فوائد زيت جونسون

فوائد زيت جونسون

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 19 مايو، 2018 المشاهدات: 1٬161 مشاهدة

زيت جونسون له العديد من الفوائد الرائعة رغم أنه لم يعرف إلا في إستخدامه للرضع فقط ، أما بالنسبة إلى الفوائد الأخرى التي لم يسمع بها الكثير من الناس، غالباً ما يستخدم زيت الأطفال لتدفئة جسم الطفل، كما أن الرائحة المنعشة قد تجعل الطفل يتمتع برائحة لطيفة وله رائحة مميزة، بالإضافة إلى جعل جسم الطفل دافئاً، يمكن لزيت جونسون أيضاً أن يجعل بشرة طفلك ناعمة، يوضح موقع دردشتي في هذا المقال فوائد زيت جونسون.

فوائد زيت جونسون

لم يكن الغرض منه فقط هو إستخدامه للطفل، ولكن البالغين أيضاً غالباً ما يستخدمون زيت الأطفال، هذا كواحد من حلول العناية بالجمال. تعرف على الفوائد التي لا يعرفها الكثير من الناس؛ حيث أن للأسف كثير من البالغين لا يزالون محرجين لإستخدام زيت جونسون، ولكن من الواضح أن زيت الأطفال يمكن أن يكون مفيداً للبالغين طالما الإستخدام يكون صحيح والجرعة مناسبة، فيما يلي الأنواع المختلفة لفوائد زيت جونسون التي يجب معرفتها.

التدليك

للحصول على رطوبة البشرة القديمة، يمكنك الإستفادة من فوائد زيت تدليك الطفل جونسون إلى جانب البشرة الطبيعية وليست البشرة الحساسة، يمكن لزيت الأطفال أن يجعل بشرتك رطبة لفترة أطول، عند القيام بالتدليك، يمكنك أن تطلب من المعالج استخدام زيت الأطفال، ويمكنك أن تشعر بدورة جسمك الدافئة والرطبة والسلسة.

منع جفاف الشفاه

هل تعاني من جفاف الشفاه؟ يمكنك إستخدام جونسون للحفاظ على الرطوبة على الشفتين، يمكن التغلب على الشفاه الجافة باستخدام زيت الأطفال جونسون، فقط قومي بوضع زيت الأطفال جونسون على الشفاه الجافة، ثم قومي بتدليك بلطف ومنتظم، وقومي بذلك في الليل قبل الذهاب إلى السرير للنوم، يمكن أن يجعل شفاهك محمية من الجفاف وتستطيعي أن تقومي باستخدام زيت الأطفال على وجهك في الليل لتبدين أجمل.

العناية بالأظافر

يمكن أيضاً أن تستخدم زيت جونسون لرعاية الأظافر، لا تحتاجي إلى القيام مناكير وباديكير، ببساطة إستخدمي زيت الأطفال جونسون من أجل رعاية أظافرك بأمان وبدون تكلفة، من السهل جداً أن تقومي بفرك زيت جونسون على أظافرك قبل الذهاب إلى الفراش، قم بتدليك لطيف على الظفر.

رعاية اليدين والقدمين

زيت جونسون هو أيضاً جيد جدً لعلاج يديك وقدميك، المشي سهل لتجفيف أجزاء الجسم، وكذلك باليد، للحفاظ على سلامة اليدين والقدمين، يمكنك تدليك الكاحل واليد باستخدام بلطف من زيت جونسون الأطفال.

القضاء على الجلد متقشر

يمكنك إزالة الجلد المتقشر من القدم والذراعين باستخدام زيت الأطفال، إن محتوى الزيت الموجود في زيت الأطفال الذي يرطب البشرة يمكن أن يخلق يدي متقشر يصبح سلساً مرة أخرى، يمكن لزيت الأطفال ترطيب اليدين حتى يمكن فقدان قشور الجلد على اليدين والقدمين باستخدام زيت الأطفال، إستخدميها بانتظام إذا كنتِ تودين أن تودعي القشرة من اليدين والقدمين إلى الأبد.

تنظيف الأذن

لتنظيف الأوساخ في الأذن، يمكنك إستخدام زيت جونسون في تنظيف الأذن، عن طريق إستخدام قطعة قطن مغموس في زيت الأطفال جونسون، ثم قومي بتنظيف الأذنين.