علامات تدل علي خيانة الزوج

علامات تدل علي خيانة الزوج

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 11 مارس، 2018 المشاهدات: 1٬564 مشاهدة

الخيانة الزوجية من أكثر الأمور التي تزعج الزوجة وتتسبب لها في الجراح وتؤلمها بشدة ولا تستطيع المسامحة عليها, وهناك علامات تدل علي خيانة الزوج وليس شرط أن تظهر علامات كلها لتدل علي خيانته يمكن علامة واحدة أو إثنين ولكن يجب أن تتحلي بالصبر وعدم السرعة في الحكم يجب أن تكون أفعاله واضحة وصريحة ولا تشك بمجرد ظهور علامة واحدة, ويوضح موقع دردشتي في هذا المقال علامات تدل علي خيانة الزوج.

علامات تدل علي خيانة الزوج

1- الإهتمام الزائد بنفسه

إهتمام الزوج بمظهره الخارجي عن الطبيعي حيث يغير من عطره ويهتم بآخر صيحات الموضة ويشتري ملابس جديدة, يبدأ الزوج في ممارسة الرياضة والمواظبة عليها فهو يحاول إبراز لياقته وأناقته ووسامته.

2- الإنشغال المفاجئ والدائم

يبدأ الزوج فجاءة بالإهتمام بعمله والتأخر فيه لساعات متأخرة من الليل والسبب يكون ضغط شغل ويزداد من سفره, حتي في أيام العطلة يهرب من البيت ويرافق أصدقائه ويتأخر في العودة وعند سؤله يهرب منه ويحاول المرواغة, يمكن أن يقضي الزوج أغلب وقته علي الإنترنت وفي حالة الإقتراب منه يغلق الشاشة.

3- فقدان الاهتمام 

يبعد الزوج عن زوجته ويتجنب الحديث معها ويتجنب أيضاً العلاقة الحميمية وإن حدثت تكون علي غير الطبيعي ويصبح بارداً في تعامله معها, مهما تفعل الزوجة من تغيير في شكلها أو ملابس جديدة أو تغيير شئ في ديكور المنزل لا يلتفت أبداً لأن عقله في مكان آخر.

4- الخصوصية الزائدة

يهتم الزوج بخصوصيته بزيادة من ناحية المكالمات والرسائل وحدوث إتصالات كثيرة وليس لها وقت محدد ويرتبك عندها ويخرج من المكان بسرعة, ونلاحظ عدم تركه لهاتفه بل يغلقه بكلمة سر حتي لا يكتشف أمره.

5- التوتر المستمر والعصبية

يظل الزوج في حالة من التوتر والعصبية ومع أي سؤال يفقد سيطرته علي الأمور وينفجر ويعيش في دور المظلوم ويتهم الزوجه بعدم تقدير مجهوده وتعبه في العمل.