أعشاب لزيادة فرص الحمل

أعشاب لزيادة فرص الحمل

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 1 مايو، 2018 المشاهدات: 1٬260 مشاهدة

ينتظر كل زوجين خبر الحمل على أحر من الجمر، لكن للأسف يتأخر ذلك الخبر أحيانًا وربما يتأخر لفترة كبيرة، فيبدأ الزوجين البحث عن الأطباء، وعن أي شيء يزيد من فرص الحمل، لكن هل تعلمون أن هناك العديد من الأعشاب لزيادة فرص الحمل، وفي هذا المقال يقدم لكم موقع دردشتي أعشاب لزيادة فرص الحمل.

أعشاب لزيادة فرص الحمل

من المعروف أهمية الأعشاب لصحتنا وكيف يكون لها دور فعال في علاج العديد من الأمراض، وفي زيادة المناعة ومكافحة البكتريا والفيروسات المختلفة، وأيضاً الأعشاب لها دور كبير فهي تساعد في فرص الحمل.

عشبة المرمرية

هذه العشبة لها دور في عملية تنشيط وتزويد التبويض، وذلك لأن لها دور في حدوث الحمل، ولتحضير عشب المرمرية يمكنك نقع أوراقها في بعض من الماء المغلي، ويتم تغطيتها في الماء لمدة 5 دقائق، ويتم تصفيتها وشربها، وأفضل فترة لشرب ذلك المشروب، بدءًا من ثاني يوم الدورة الشهرية وحتى مرور 15 يوماً.

البردقوش

مشروب البردقوش يساعد في زيادة فرص الحمل، كل ما عليك هو نقع البردقوش في كوب ماء مغلي، واتركه لمدة 10 دقيقة، ثم قم بتصفية المشروب وتناوله يومياً.

القرفة

إن القرفة وعيدانها من الأشياء التي تعتبر مهمة جداً للصحة، عن طريق غلي العيدان يومياً في فترة الدورة الشهرية، وبعدها؛
لأنه يزيد من فرص الحمل، ولها دور في تنظيف الرحم.

الزنجبيل

إن مشروب الزنجبيل له القوة والقدرة على تنشيط المبايض، ويعالج مشكلة تكيس المبايض التي تقوم بتأخير عملية الحمل، ولذلك تناولي يومياً كوب من الزنجبيل؛ لتزيد فرص الحمل.

عشبة كف مريم

تلك الأعشاب لها فوائد صحية رائعة ومهمة من ضمنها أنها تزيد من فرص الحمل، اشرب مشروب عشبة كف مريم في آخر 3 أيام من الدورة الشهرية.

أوراق التوت الأحمر

هذه العشبة رائعة جداً لدرجة أنه يمكن تسميتها بعشبة الخصوبة؛ لأن بها مجموعة رائعة من المغذيات خاصة الكالسيوم، وتعمل تلك العشبة على تنشيط الرحم، وتقوي أيضًا من جدار بطانة الرحم.

إهتمي جيدًا عزيزتي بتناول تلك الأعشاب بشكل يومي وسوف تنالين إن شاء الله مولدك وطفلك الذي تحلمين به، ولا تنسي أن الله سبحانه هو القادر على كل شيء فلا تيأسين وقومي بكل ما عليكِ طرق.