أعشاب تعمل علي زيادة الرغبة الجنسية

أعشاب تعمل علي زيادة الرغبة الجنسية

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 4 أغسطس، 2018 المشاهدات: 4٬302 مشاهدة

يتعرض الزوج والزوجة إلي العديد من الضغوطات والمشاكل النفسية التي تؤثر علي ضعف الرغبة الجنسية لديهم مما يؤدي إلي حدوث إضطراب في العلاقة، يبحث كِلا من الزوجين عن حل لزيادة الرغبة الجنسية بطرق طبيعية وهذا ما سوف يوضحه موقع دردشتي في هذا المقال أعشاب تعمل علي زيادة الرغبة الجنسية.

أعشاب تعمل علي زيادة الرغبة الجنسية

الجينسينج 

تعد الجينسينج من الأعشاب التي تعمل علي زيادة الرغبة الجنسية حيث تقلل الشعور بالإرهاق والتعب وتمنح القدرة علي التحمل وتحسن من الشعور بالسعادة وتمنح النشاط والحيوية والرغبة الجنسية وتعالج أيضاً الفتور الجنسي.

الزنجبيل

الزنجبيل يدخل في علاج حالات كثيرة كحالات فقر الدم وأثبت الطب الحديث أن تناول الزنجبيل يعمل علي تحفيز الرغبة الجنسية وذلك لإحتوائه علي عنصر الزنك الذي يقوم بزيادة تنشيط الدورة الدموية مما يعمل علي زيادة كمية ضخ الدم إلي جميع أعضاء الجسم.

القرفة

يساعد شرب كوب من القرفة يومياً علي زيادة الرغبة الجنسية للرجل والمرأة حيث تعمل القرفة علي تحسين الدورة الدموية مما تحفز علي الرغبة الجنسية وتمنح أيضاً الشعور بالسعادة فقد كانت تستخدم في العصور الوسطي لزيادة الإحساس بالحب.

الشوفان 

يعمل الشوفان علي زيادة وتحسين الرغبة الجنسية حيث يمنح الشعور بالإسترخاء ويعمل علي تحسين الجهاز العصبي ويعالج أيضاً العجز الجنسي وسرعة القذف، ويمكن تناوله من خلال كبسولات أو تناول حساء الشوفان.

الهال 

تناول حب الهال يعمل علي زيادة ضخ الدم إلي الأعضاء التناسلية مما يحفز علي الرغبة الجنسية بالإضافة إلي إحتوائه علي نسبة عالية من السينيول.

جوزة الطيب

تساعد جوزة الطيب علي إثارة الرغبة الجنسية حيث تحتوي علي زيوت طيارة تعمل علي إثارة عصب الشم مما تثير الرغبة الجنسية لدي الزوجين.

الفانيليا

تعتبر الفانيليا من النباتات التي تساعد بشكل كبير علي زيادة الرغبة الجنسية حيث تساعد علي تحسين الدورة الدموية مما تمنح الشعور بالسعادة والشعور بالرغبة الجنسية لدي الزوجين.