ماذا تفعل المرأة عندما تكون بمفردها ؟!

ماذا تفعل المرأة عندما تكون بمفردها ؟!

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 26 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 8٬944 مشاهدة

اكتشف أغرب 10 أشياء تحب أن تفعلها المرأة عندما تكون بمفردها من منا لا يرغب في قضاء الوقت بمفرده دون ازعاج الاخرين، خاصة مع وجود مخيلتنا الواسعة التي تحفزنا على…

من أغرب السباقات  في العالم

من أغرب السباقات في العالم

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 26 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬581 مشاهدة

يقول المثل الفنون جنون ،بمعنى ان هناك من الابداعات الفنية الغريبة والغير مألوفه التي لا يستوعبها الانسان العادي وبالتالي يصف فاعلها بالجنون ، ولكن يبدوا ان هذا المثل يمتد الى…

احصائيات عالمية وارقام مدهشة

احصائيات عالمية وارقام مدهشة

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 24 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 4٬707 مشاهدة

الاحصائيات العالمية تعطي دلالات اكثر وضوحا عن حجم بعض الأنشطة والأشياء ،لا تكاد ان تخطر على بال احد منا . يستعرض لكم موقع دردشتي بعض من هذه الاحصائيات المثيرة والمدهشة…

الاعدام عقوبة  من يشرب القهوة

الاعدام عقوبة من يشرب القهوة

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 23 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬519 مشاهدة

لا تخافوا ، هذه العقوبة ليس في هذا الزمان بل كانت في عهد الامبراطورية العثمانية في القرن السابع عشر الميلادي . حيث كان السلطان مراد الرابع، ليس من محبي القهوة…

كم حلم تحلم في الليلة الواحدة ؟

كم حلم تحلم في الليلة الواحدة ؟

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 19 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬976 مشاهدة

اكتشف مع دردشتي الموقع الترفيهي المتميز بشهاداتكم ، بعض الحقائق الغريبة عن الأحلام ! بداية يجب ان نعلم باننا جميعا نحلم في نومنا ،واذا كنت لا تذكر أنك قد حلمت…

الدكتورة حمامة ،تكشف عن الخلايا السرطانيه في الجسم !

الدكتورة حمامة ،تكشف عن الخلايا السرطانيه في الجسم !

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 18 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬207 مشاهدة

مع ان حجم مخ الحمامة يعادل حجم أنمل الإبهام، فهي قادرة على تمييز الأشخاص وتعابير الوجه والمشاعر وأحرف الأبجدية وغيرها من الأشياء وبإمكان الطيور تذكر أكثر من 1800 صورة. لا تستغرب ذلك…

أغرب سبع وظائف في العالم!

أغرب سبع وظائف في العالم!

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 12 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬630 مشاهدة

من منا لا يحلم بوظيفة خيالية مريحة و تحقق له الدخل العالي و المكان المرموق بأقل مجهود جسدي و عقلي ، و في هذا المقال سنقوم باستعراض أغرب الوظائف الموجودة…