نصائح مذهلة لتطبقي ماكياج مميز يليق بثوبك الأزرق في العيد.

نصائح مذهلة لتطبقي ماكياج مميز يليق بثوبك الأزرق في العيد.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 11 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 4٬024 مشاهدة

هل تريدين ارتداء فستان أزرق مميز يزيد من جمالك ورونقك خلال هذا العيد، ولكن لا تعرفين كيفية تطبيق المكياج الخاص به؟ حسناً، قد تتساءلين في البداية عن الأساسيات المهمة لتحصلي على إطلالة جذابة كإطلالة النجمات لتلفتي الأنظار أينما ذهبت، لذا جئنا لك من دردشتي بهذه النصائح الذهبية لتكوني الأجمل في فستانك الأزرق.

 اخلطي بين الألوان

الألوان مكملة لبعضها البعض، لذلك وعند ارتداء اللون الأزرق، يمكنك ارتداء الألوان النظيرة له والقريبة منه مثل اللون المرجاني، والبرتقالي، والخوخي والبني، وحاولي أن تبحثي عن الألوان التي تناسب لون بشرتك.

أساس المكياج

ابدئي بتوزيع القليل من الكريم المرطب على وجهك لتحافظي على مظهر ندي نقي طوال النهار،، واستعيني بظلال العيون الأزرق الذي يمكنك مزجه مع الألوان الدافئة مثل الأحمر العميق أو البرتقالي وبالتالي خلق نظرة دافئة. استخدمي الكونسيلر لتغطي كل العيوب الموجودة في بشرتك والهالات السوداء تحت عينيك، وانهي مكياج عينيك بتطبيق لون ظلال عيون أغمق من الألوان التي طبقتيها في البداية عند الزاوية الخارجية للعين.

الخدود

لا ينبغي أن يكون التركيز على خدودك كبير حتى لا يفسد مظهرك العام، فالأزرق عموماً هو لون بارد سيكون من الجيد إذا استعنت بالبلاشر الوردي، وإذا كنت ترغبين في نظرة أكثر دفئاً قومي بتطبيق ثلاث نقاط صغيرة من أحمر الشفاه ذا اللون الأحمر في منتصف خديك، وباستخدام فرشاة كبيرة امزجيها بحركة دائرية. كما يمكنك استخدام اللون البرونزي وتوزيع القليل منه على عظمتي خديك.

الشفاه

بعد أن تقومي بتطبيق مرهم الشفاه، قومي بتغطية شفاهك بالروج واستعيني بأحد الألوان التالية: الخوخي، الوردي أو الأحمر، وإذا كنت تنوين جعل شفتيك أكبر حجماً، املئي شفاهك وحدديها بقلم التحديد ثم طبقي الروج.

اللمسة النهائية

كخطوة نهائية لاستكمال مظهرك، رشي مثبت المكياج فور انتهاءك من المكياج الخاص بك، فهذا سوف يحافظ على مظهرك الفاتن لفترة أطول.