مستحضرات تجميل أحرصي أن تكون في حقيبتك دائما.

مستحضرات تجميل أحرصي أن تكون في حقيبتك دائما.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 12 فبراير، 2016 المشاهدات: 3٬497 مشاهدة

تختلف مستحضرات التجميل التي تضعها كل فتاه داخل حقيبتها لذا في هذا  المقال سيدتي سوف نقدم لكي أختيار المستحضرات التي لا يمكن الإستغناء عنها والتي يجب أن تكون داخل حقيبتك بشكل يومي.

مزيل العرق

سيدتي هذا المستحضر من أهم الضروريات التي يجب عليك أخذها أينما ذهبتي في حقيبتك لتتجنبي بعض المواقف التي يمكن أن تحرجك بس رائحه العرق عندما تبذلين مجهود بدني معين أو أنك ترتدين ملابس أكثر من اللازم.

مرطب الشفاه

يجب عليكي سيدتي وضع مرطب الشفاه الخاص بك في حقيبتك لأن الشفاه تتكون من طبقه رقيقه تتعرض دائما للجفاف والتشقق فهو يساعد شفاهك على أن تبقى رطبه والحفاظ عليها من دون أن تتأثر بعوامل جويه. كما يمكنك وضعه قبل أحمر الشفاه لترطيب شفتيك.

أحمر الخدود

كما تعلمي سيدتي أن أحمر الخدود يعطي وهج لطيف للخدين, فهو يحول لون البشره الشاحب إلى لون نضر ويعطيكي طله مبهجه,فإذا كنتي من ذوات البشره الفاتحه أستخدمي أحمر الخدود ذات اللون الوري ,اما اذا كانت بشرتك معتمه فعليكي بإستخدام احمر الخدود ذات اللون البرتقالي ولا تنسي عزيزتي بأن تضعي كميه بسيطه جدا وتضمني أن توزعيه بشكل متجانس للتفادي تركيز اللون على وجهك.

الماسكارا

الماسكارا من أهم مستحضرات التجميل لأنها مركز الجمال فهي كالعصا السحريه تحولك من وجه حزين إلى وجه مبتسم وفرح متألق يعكس أناقه مظهرك وأنوثتك.

الكحل

تحتاجين لوضع بعض الكحل فوق عينيكي الجميلتين أو تصحيح الكحل من فوق عينيكي بسبب الذوبان أو تعرضه للمسح لذا إحرصي على إستخدام نوعيه جيده من الكحل.

لذا سيدتي هذه المستحضرات من الأمور الضرورية التي أنصحك أن تكون داخل حقيبتك.