لهذا  تمل الزوجه من الفراش

لهذا تمل الزوجه من الفراش

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 1 يناير، 2016 المشاهدات: 5٬592 مشاهدة

كتب كثيرا عن اشياء او عادات لا يجب عملها من الزوجة او لا يجب على الزوج عملها اثناء اللقاءات الحميمة بين الزوجين  لانها تؤدي الى نفور وملل الطرف الأخرمن ممارسة الجنس . بعضها اجتهادات شخصية والجزء الاخر نتيجة بحوث علمية موسعة .

اذا كنا في هذا المقال سنتحدث عن الامور التي لا تحبها المرأة من زوجها اثناء  اللحظات الحميمية ،فلن نلجأ الى تعدادها الى نقاط ،بل سأركز على واحده اعتقد انها الأهم ولان كثرة النقاط لا تساعدنا على تذكرها عند اللزوم .

ان اهم نقطة يجب مراعاتها من الرجل للحفاظ على رغبة زوجته في الفراش وعدم شعورها بالملل هي التجديد المستمر . لان قيام الزوج بممارسة الجنس بطَرِيقَة واحِدة عَلَى مدى سنوات الزواج يشعر الزوجه بالضيق وقَد يفقَدها  الرغبة فِي ممارسة الجنس.  لذا لابد للرجل  ان يبحث دائما عن وسائل جَديدة للمتعة الجنسية .

لان مَعرفة الزوجة وتوقع جَمِيع التصرفات الَّتِي قَد يقَدم عَلَيها الزوج اثناء ممارسة العَمِلية الجنسيةيؤدي الى ملل  الزوجة . لذَلِك ينصح الرجال بالتجَديد و التفنن والتغيير فِي المباشرة الجنسية لانَّ العلاقة الزوجية يفترض انَّ تمتد لسنوات طَوِيلة لذَلِك لا يجب انَّ يسمح للملل بالتسرب الَى الحياة.

ان ممارسة الجنس على انها تأدية واجب او لاشباع الرجل لرغبته دون عاطفة ،يصبح ممل جدا للزوجه . فليس هناك امراة تحب انَّ تعَامّل عَلَى انَّها مجرد وسيلة لاشباع الرجل لرغبته  ، دون مراعاة لمشاعرها  اثناء الممارسة الجنسية ، حيث انَّ بعض النساء لا يظهرن شعورهن بالضيق  في وقتها ويخفين ذلك  الا انهن يشعرن بها، ويؤدي ذلك الى خلق تعقيدات كَبِيرة هامده ،  تتراكَم لتصبح مشَكْلة كَبِيرة فِي اي مرحلة مِن عمر الزواج.

اعتقاد الرجل انَّ مَوْضُوع الجنس  مع الزوجه قَد اصبح امرا  مفروغا مِنه  هو اعتقاد خاطئ  بحاجة انَّ تشعر بدفء وحنانَّ الرجل، وانَّ تشعر كُلّ يَوْم انَّة يزداد رومانَّسية وشوقا لها. لذَلِك عَلَى الَّازواج انَّ يقوموا ببعض التصرفات الْبَسيطَة الَّتِي تجعل الزوجة تشعر انَّها لا زالت تَحْتل مكَانَّة خاصة فِي حياته، كلمات او لفتات بَسيطَة تشعر الزوجه بالحنان والحب وقيمتها عند الزوج  .