غرائب وطرائف العام الماضي 2014

غرائب وطرائف العام الماضي 2014

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 25 نوفمبر، 2015 المشاهدات: 3٬761 مشاهدة

 

كتب بواسطة : سمر حسان
23 نوفمبر 2015

 

من بين الأخبار الغريبة والعجيبة التي تناولتها الصحف العالمية والعربية في عام 2014 تختار لكم دردشتي هذه الطرائف الغريبة

 

– الصين تفحص “أمنياً” 10 آلاف حمامة: في أول أكتوبر الماضي، قامت الأجهزة الأمنية في الصين بفحص جسد 10 آلاف حمامة للتأكد من خلوها من أي أجهزة، وذلك قبل يوم من احتفالات العيد الوطني للصين.

 

– مطاردة “لاعق الأقدام”: شرعت الشرطةالكندية في 24 من نوفمبر الماضي بمطاردة شخص يبلغ 30 عاماً، أُطلق عليه اسم “لاعق الأقدام” نظراً لأنه يقوم بتثبيت أقدام نساء بيديه بقوة في صالونات الحلاقة ثم يقوم بلعق أقدامهن.

 

– قبلة الكلب تعيد إليها بصرها: أُصيبت “ليزا ريد”، وهي من مدينة أوكلاند بنيوزيلندا، بالعمى عندما كانت في الـحادية عشر من عمرها،لكن بصرها عاد إليها بعدما ارتطم رأسها في طاولة القهوة. وعندما بلغت سن الـرابعة و العشرين من العمر، انحنت ليزا لتقبل كلبتها”آمي” قبل النوم فارتطم رأسها بطاولة القهوة، وتوجهت إلى النوم بشكل طبيعي، لكنها أفاقت صبيحة اليوم التالي وقد عاد إليها بصرها مرة أخرى!

 

– مسلسل يساعد في معالجة مرض غامض: كان مريض ألماني يعاني من مجموعة من الأمراض والأعراض التي أثارت حيرة الأطباء، ما استدعى تحويله إلى الطبيب”يورجن شايفر”، المغرم بمتابعة مسلسل هاوس التلفزيوني، وتمكن الطبيب من تشخيص حالته، بعد 5 دقائق فقط، نظراً لأنه شاهد مثل حالته في إحدى حلقات المسلسل الأميركي الذي قام ببطولته الممثل البريطاني”هيو لاري”.

 

– امرأة تجر رجلاً كالكلب في شوارع لندن: نشرت صحيفة”إندبندنت” البريطانية صوراً وفيديو لامرأة تجر رجلاً كالكلب في شوارع لندن في  11 من أبريل الماضي وسط دهشة المارة، وبعد ساعات، تبين أن العملية جزء من حملة دعائية لمنتج تنظيف.