عينيك زرقاء! إليك أنسب ألوان صبغات الشعر التي تليق بك.

عينيك زرقاء! إليك أنسب ألوان صبغات الشعر التي تليق بك.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 15 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 5٬092 مشاهدة

عندما يتعلق الأمر بالأناقة والأزياء هناك العديد من العلامات التجارية المختصة بذلك، وبالنسبة لصبغات الشعر هي واحدة من أهم الأمور التي تحرص المرأة على اختيارها بدقة متناهية، فاختيار لون الشعرالمناسب يعتمد على شكل الوجه ولون البشرة ولون العينين.
الفتيات اللواتي يملكن عيون زرقاء يمكن أن يطبقن مجموعة متنوعة من الألوان العميقة مثل البني، والأحمر، والأشقر، ولكن قبل أن نمضي قدماً، علينا أيضا أن نضع في اعتبارنا أن لون البشرة يلعب أيضاً دوراً مهماً عند اختيار لون الشعر المناسب.

لون الشعر المناسب لك إذا كان لون بشرتك أسمر

لون البشرة السمراء لديها القدرة على تحمل مجموعة واسعة من الألوان مثل البني، والعسلي، والكستنائي، والماهوجني، والبني الذهبي، والنحاسي والبورجوندي وما إلى ذلك، فهذه الألوان مع البشرة الدافئة تجعل زرقة العين متوهجة ولامعة.

لإضافة المزيد من التألق، يمكنك إضافة بعض الخصل الفاتحة لتبرز لون شعرك وتجعلك تبدين أصغر سناً، لذلك ينصح خبراء التجميل بإضافة خصل الأحمر، والذهبي والنحاسي مع صيغة البني.

لون الشعر المناسب لك إذا كان لون بشرتك بيضاء

ألوان صبغات الشعر التي تليق بالبشرة البيضاء هي الرمادي، والبني المحمر الفاتح، والأشقر البلاتين هذه الصبغات سوف تبدو رائعة عليك. الصبغة التي تكون بلون القهوة والكستناء قد تجعلك تبدين أكبر سناً لكن إذا اتبعت قصة شعر مناسبة لك قد تليق بك. أما صبغة الأشقر العسلي ستكون خياراً رائعاً لك، بالنسبة لصبغة الأسود في الأساس تليق بجميع ألوان البشرة، كما أن الألوان التي تنتمي إلى النحاس والبرونز ينبغي عليك تجنبها لأن هذه الألوان سوف تجعلك تبدين بمظهر غير لائق كونها تجعلك أكبر سناً مما أنت عليه.

هذه بعض النصائح الأساسية لتلوين الشعر، تأكدي من خبير التجميل الخاص بك قبل الشروع في تغيير لون شعرك حتى تحصلي على أفضل النتائج التي تحلمين بها.