طرق فعالة لتكثيف الحواجب في أقصر وقت ممكن.

طرق فعالة لتكثيف الحواجب في أقصر وقت ممكن.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 28 يونيو، 2016 المشاهدات: 4٬394 مشاهدة

تهتم المرأة في جمالها ورشاقتها واكثر ما تركز عليه هو الوجه ولا شك أن ما يبرز جمال وجه المرأه رسمة عيونها وحاجبيها.

لذلك تحرص المرأه على تحديد حواجبها بشكل انيق ولكن هناك مشكله تواجه بعضهم وهي قلة كثافة الحواجب وذلك يشعرها بإنها اكبر سنا  لكن دردشتي تقدم لكم الحلول لتساعدك على حل تلك المشكلة والحصول على حواجب كثيفة.

تقل كثافه الحواجب بسبب إستخدام مستحضرات التجميل السيئة ونقص التغذية وهناك حالات طبية مثل كسل في الغدة الدرقية والأكزيما وداء الثعلبة.

طرق لتكثيف الحواجب

  1. دلكي حاجبيك عن طريق إستخدام فرشاة الحاجبين في حركات دائرية لمدة دقيقتين مرتين في الأسبوع فهي من الوسائل البسيطه وتعتبر فعالة لأنها تنشط الدورة الدموية.
  2. دلكي حاجبيك في أستخدام الزيوت الطبيعية كزيت الخروع فهو يعزز من نمو الشعر وتغذي البصيلات ويحتوي ع البروتين والأحماض الامينية كما يمكنك إستخدام زيت الزيتون فهو يساعد على نمو الشعر بشكل أسرع وأكثف وزيت جوز الهند فهو يحتوي على الحديد وفيتامين E ويعزز من نمو الشعر وزيت اللوز عن طريق وضع كمية بسيطه من الزيت على الحاجبين بعد إزالة المكياج والتدليك بحركات دائرية بلطف لمدة دقيقتين.
  3. إستخدام عصير البصل فهو يحفز من نمو الشعر ويعطي كثافه للحاجبين ويزيد من نمو الشعر  كما انه يحتوي على مادة الكبريت الذي يعمل على إنتاج الكولاجين الذي يعزز من نمو الشعر عن طريق إستخدام قطنة وغمسها في عصير البصل حتى تتشبع وإفركي الجلد تحت الحاجبين برفق لمدة 5 دقائق ثم يترك ليجف ثم يغسل بالماء البارد.
  4. إستخدام صفار البيض فهو يقوي بصيلات الشعر بقوة وهو غني بالبروتين عن طريق خفق صفار البيض ثم يوضع على الحاجبين ويترك لمده 20 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد.
  5. إستخدام سيروم تكثيف للحاجبين فهو سيروم مغذي يحتوي على الببتيدات يحفز على نمو بصيلات الشعر ويعزز نمو الشعر مرة اخرى.