شفاه وردية ناعمة بدون مكياج.

شفاه وردية ناعمة بدون مكياج.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 21 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 3٬220 مشاهدة

تحلم كل فتاة بالحصول على شفاه وردية ناعمة ممتلئة بدون الحاجة أن تضع أحمر الشفاه لتظهر بشكل طبيعي أكثر، فالشفاه الوردية رمز من رموز الجمال، لذلك يجب أن تعتني بصحتها جيداً لتظهري بأجمل إطلالة سواء كنت ستستخدمين المكياج أم لا. إليك من دردشتي كيف تحصلين على شفاه وردية مميزة بدون الحاجة إلى وضع المكياج.

كيف تحصلين على شفاه وردية ناعمة بدون مكياج

 زيت جوز الهند

كل ما عليك القيام به وضع كمية صغيرة من زيت جوز الهند على شفاهك وتوزيعها بواسطة الأصابع حتى تبقي محافظة على شفاهك رطبة طوال النهار، كما أنه بإمكانك تطبيق زيت جوز الهند قبل الذهاب إلى الفراش، فهو يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية التي تحافظ على شفتيك صحية ورطبة ولينة وردية.

 زيت اللوز

خذي قطرة أو اثنتين من زيت اللوز ودلكي بع شفاهك لمدة دقيقة أو اثنتين واغسليها في الصباح، لذلك طبقي زيت اللوز كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم، فالعناصر المطرية الموجودة في زيت اللوز تعمل على تنعيم وتجديد شباب الجلد، كما أنها تخفف من تشقق الشفاه.

 الليمون والعسل

امزجي عصير نصف حبة من الليمون مع ملعقة صغيرة من العسل ومن ثم وزعي المزيج على شفاهك واتركيه حتى يجف لمدة ساعة قبل أن تقومي بإزالته باستخدام قطعة قماش مبللة، يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات في اليوم لإزالة تصبغ شفاهك بسرعة، لأن الحمضيات الموجودة في عصير الليمون تعمل على إزالة سواد الشفاه، والعسل يغذي الشفاه ويجعلها وردية اللون.

 الجليسيرين

قومي بتطبيق الجليسيرين على شفتيك واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم امسحيه بقطعة من القطن قبل أن تذهبي للنوم، ويفضل أن تكرري هذه العملية بشكل يومي، فالجليسرين يحتفظ الرطوبة في الشفاه ويمنعها من الجفاف، مما يساعد على التخلص من لون الشفاه الداكن.

جل الصبار

ضعي طبقة رقيقة من جل الصبار على شفاهك واتركيه ليجف تماماً، ثم اشطفي شفاهك بالماء الفاتر، لذا من المستحسن أن تكرري ذلك مرة واحدة كل يوم لتحقيق أفضل النتائج، لأن جل الصبار يحتوي على مركبات تمنع تصبغ الجلد وبالتالي تفتيح الشفاه.