رساله اليك سيدي الرجل  ,تفضل هنا.

رساله اليك سيدي الرجل ,تفضل هنا.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 11 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬816 مشاهدة

كتبته: سمر حسان
08/ديسمبر/2015

 تظن المرأه ان على زوجها فهم ما تريد دون ان تفصح عنه لفظا ، وبان هناك الكثير من الامور التي ينبغي على الرجل معرفتها والانتباه اليها دون طلب منها … عزيزي الرجل هل خطر على بالك ما هي هذه الامور ..دردشتي تحاول من خلال السطور التاليه مساعدتك على فهم ما تريد شريكتك …تابع القراءه .

 ابذل جهدا اضافيا لارضائها :

 ما تريده المرأة فعلا هو ان يقوم شريكها بمجهود بلا سبب من دون أن يكون مجبرا على ذلك، فقط لارضائها واشعارها بالاهتمام  حيث لوحظ ان أغلبية الرجال لا يقومون بمجهود في ما يخص الأمور المنزلية والحياة الزوجية، فهم يقومون بالأعمال اليومية العادية والبسيطة .

  امنحها مزيدا من الاهتمام :

  الاهتمام بالشريكة هو الوجه الأمثل للشهامة، فتذكر دائما التصرف معها كما تحب هي ، لتبين لها كم هي تعني لك. أكيد أنها قد قالت لك يوما “أحببت قيامك بهذا الشيء”، فقم به مرة ثانية لارضائها واشعارها بالسعادة.   والمرأة تخشى من أن يجد حبيبها شخصا أفضل منها، لذا عليك دائما التحدث معها واشعارها بالاهتمام. فالمرأة تجيد قراءة وفهم لغة الجسد لمعرفة ان كنت تحبها وتهتم بها أولا.   

 أصغي اليها وحتى لو كان ما تقوله لا يثير اهتمامك :

 يحب الرجل التسكع مع الاصدقاء بعد العمل للتخلص من كل الضغوط والترفيه عن نفسه، الا أن المرأة تفضل التحدث عن مشاكلها للشريك. وهي تود أن تخبره عن الأصدقاء، عن العمل، عن العائلة، عن كل ما يزعجها ويفرحها. كل ما تريده المرأة من الرجل هو الاستماع لها، لذا عليك تخصيص وقت لسماعها

 

 قد تكذب المرأة لارضاء شريكها ولتتجنب وقوع أي مشكلة بينكما بسبب امور بسيطه تقوم انت بها ولكنها تزعجها ،فتدعي الرضا وعدم الممانعه ولكنها تزعجها، كزيارة أحد الاقرباء او الاصدقاء الى المنزل بصورة متكرره ، تأكد ومن خلال الحوار معها بانها لا تكذب من اجل ارضائك