خمس خطوات تلفتين بها انتباه زوجك.

خمس خطوات تلفتين بها انتباه زوجك.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 24 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬456 مشاهدة

نحن النساء دائماً نرغب بمعرفة الطرق التي تجذب الزوج و تجعله دائم الرغبة في تلبية طلباتنا بفرح ، يُقدم لك موقع دردشتي أهم و أسهل خمس خطوات تلفتين بها انتباه زوجك حتى في ظل الحياة و الضغوطات اليومية التي يعانيها.

خطوات للفت انتباه  واجتذاب زوجك اليك

إرسال رسالة تُظهر مقدار محبتك لزوجك

هذه الحركة البسيطة تظهر لزوجك مدى اهتمامك به و محبتك له ، كما أنها تبين لزوجك أنه مهما حصل في أحداث يومك لكنه يشغل زاوية خاصة في قلبك و في حياتك ، لذلك هذه اللفتة البسيطة تنبهه لمدى محبته لك و رغبته بالبقاء جانبك مدى الحياة كونك داعم له في كل يوم!

تحضير مفاجأة لزوجك 

من الأمور التي قد تجذب زوجك اليك هو تحضير مفاجأة له من آن لآخر كتحضير جلسة دافئة مثل عشاء غرامي فاخر أو عزومته على حفل موسيقي أو لمشاهدة فيلم سينما مع بعض و يا حبذا ترك الأطفال مع جليسة لهم في هذا اليوم.

الحفاظ على جمالك

كل رجل يهتم بجمال المرأة و مدى اهتمامها بنفسها لذلك حفاظك الدائم على مستوى جمالك و  على لياقتك تعد من الخطوات الأساسية لضمان لفت انتباه زوجك بشكل دائم لك.

مشاركته بالأنشطة الممتعة له

مما قد يشد زوجك اليك هو محاولتك مشاركته بكافة اهتماماته مثل حضورك معه لمباراة كرة قدم  لديك حتى و ان كانت من الأمور المكروهة إذ بهذه الخطوة يشعر باهتمامك به و مشاركتك له في كافة نشاطاته .

جعل سعادته من اولويات حياتك

من الأمور التي تجعل الرجل يشعر بأنه من أكثر الرجال حظاً على وجه الكرة الأرضية هو شعوره بمحبة زوجته له و محاولته اسعاده بالشكل الدائم ، فمثلاً مبادرة صغيرة منك مثل تحضير الوجبة التي يحبها باستمرار ،تشعره بأنك أكثر النساء جاذبية في الكون.