خطوات تحديد الحواجب باستخدام أداة الحلاقة.

خطوات تحديد الحواجب باستخدام أداة الحلاقة.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 11 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 4٬914 مشاهدة

لقد اعتدت على تشكيل حواجبك باستخدام الملقط الخاص بالحواجب، ولكن ماذا عن محاولة شيء مختلف هذه المرة؟ حسناً، أنا أتحدث عن حلاقة الحاجب فعندما يتعلق بتشكيل الحواجب وتحديدها في المنزل، لا شيء يمكن أن يكون أفضل من ذلك، فهي أداة مريحة وموفرة للوقت، إليك من دردشتي كيفية حلاقة الحاجب بدون وقوع أي حوادث.

خطوات تحديد الحواجب استخدام أداة الحلاقة

1- خذي دش دافئ حتى يصبح شعر حاجبيك ناعم، لأن البخار الناتج من الحمام يفتح بصيلات الشعر وكذلك المسام الموجودة حولها، ونتيجة لذلك يصبح من أسهل التخلص من شعر الحواجب الزائد.

2- رطبي المنطقة المحيطة بالحواجب، يمكنك استخدام مرطب الوجه العادية أو حتى المرطب اليومي الذي تستخدمينه لجسمك، لكن لاحظي أن تطبقيه على الجزء السفلي والجزء العلوي من حواجبك، فهو سيوفر الحماية لبشرتك أثناء الحلاقة.

3- سوف تحتاجين إلى قلم تحديد الحواجب وفي حال لم يكن متوافراً لديك فبإمكانك الاستعانة بقلم تحديد أبيض وفرشاة أو مشط الحاجب. قومي بتمشيط حواجبك في اتجاه تصاعدي،ثم املئي الحاجب وارسميه حسب الشكل الذي ترغبين به.

4- قومي أولاً بقص الشعيرات الطويلة باستخدام المقص بعد أن تمشطيها للأعلى.

5- خذي منشفة امسحي بها الحاجبين.

6- الآن ابدئي مرحلة حلاقة الحواجب بواسطة الشفرة المخصصة لذلك حسب الشكل الذي قمت بتحديده باستخدام القلم، لذا قومي بوضع الشفرة في الجزء العلوي من حواجبك بشكل مباشر وحركيها باتجاه نمو الشعر جنباً إلى جنب مع الشكل الطبيعي للحواجب.

7- ابدئي بحلاقة الجزء السفلي من حواجبك، وكل ما عليك فعله أن تبدئي من أعلى نقطة “القوس” وإزالة كل الشعيرات الموجودة بعناية.

8- انظري إلى المرآة وحاولي أن تدققي النظر جيداً حتى تلاحظي أي شعيرات صغيرة موجودة، فإذا كان هناك بعض الشعيرات  انزعيها فوراً بالشفرة حتى تحصلي على حواجب مثالية ومرسومة بإتقان.