تعرف علي تقنية المايكروبليدنج

تعرف علي تقنية المايكروبليدنج

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 9 يناير، 2019 المشاهدات: 155 مشاهدة

تهتم النساء بالمظهر الخارجي وأن تكون بكامل أناقتها وجاذبيتها من حيث البشرة والشعر والحاجب، قد يعاني بعض منهم من تساقط شعر الحاجب وعدم تناسقه من حيث الشكل ويؤثر الحاجبين بشكل كبير على جمال الوجه؛ لذا تلجأ السيدات لاستخدام اقلام وجل الحواجب لتعبئة الفراغات بالحاجب ليصبح كثيف وجميل، ظهرت في الفترة الأخيرة تقنية حديثة تقوم بتصحيح عيوب الحواجب تعرف تقنية المايكروبليدنج وتعد أفضل بكثير لحد الآن؛ وذلك لأنها تمنح الحواجب الشكل الطبيعي، يوضح موقع دردشتي في مقال اليوم تعرف على تقنية المايكروبليدنج.

تعرف علي تقنية المايكروبليدنج

  • تستخدم تقنية المايكروبليدنج لتكثيف الحواجب التي تعاني من فراغات وتعمل علي رسم شكل الحاجب بشكل صحيح علي حسب الوجه، وتقوم التقنية بتعبئة الحاجبين شعرة شعرة حتى تظهر بشكل طبيعي، تقنية المايكروبليدنج تناسب جميع أنواع البشرة وألوان شعر الحاجب.
  • تقنية المايكروبليدنج ليست عملية جراحية بل الأمر بسيط يحتاج إلي مخدر ولا تسبب الم الا بسيط يختلف من بشرة إلى أخرى ولكنه يعد نسبي.
  • ينصح خبراء التجميل قبل عمل المايكروبليدنج عدم تناول أي أدوية قبلها بأسبوع وأيضاً وقف أي علاجات تخص البشرة حتى لا تسبب أي أذى لأن البشرة تكون رقيقة.
  • بداية الجلسة يكون اختيار رسمة الحواجب واللون المناسب للبشرة ولون الشعر، ثم القياس بأبعاد الحواجب ووضع بنج موضعي ورسم شعيرات شعرة شعرة بواسطة أداة مخصصة معقمة تستعمل لمرة واحدة، ويتم عمل جلستين الثانية لتثبيت الرسمة واللون.
  • تستغرق جلسة المايكروبليدنج في المرة الأولي ساعتين وبعد الجلسة قد يظهر عند البعض احمرار وتورم بسيط يكون في أول أسبوع بعد ذلك سيزول هذا أمر طبيعي، سوف تلاحظي لون الحاجب ثقيل في البداية مع الوقت يقل وسيصبح طبيعي.
  • تحتاج الحواجب بعد الجلسة إلي عناية واهتمام حيث يجب عدم وضع أي كريم عليها وتجنب ملامستها للماء.
  • ستظل تقنية المايكروبليدنج من 1-3 سنوات ولكن ذلك يتوقف على طبيعة الجلد والبشرة والعناية بها، يمكن القيام بالتجديد كل فترة.
  • يفضل خبراء التجميل تقنية المايكروبليدنج لأنها تمنح الحاجب شكل طبيعي عن التاتو ولا تحتوي علي أي مواد تسبب اضرار صحية، إضافة إلي أنها تحفز من نمو شعيرات الحواجب.
  • لا يصلح تقنية المايكروبليدنج للمرأة الحامل، مرضى السكري، المرضعات، أصحاب البشرة الدهنية، النساء الذين يتناولون حبوب منع الحمل.

تقنية المايكروبليدنج تقنية رائعة جداً خاصة للنساء اللاتي يعانون من مشاكل في الحاجبين، ولكن يجب اختيار المكان الذي سوف تقومين بعمل جلسة المايكروبليدنج فيه حيث يجب أن يمتلك خبرة كافية ويعد مكان موثوق.