تعرف على أطعمة  انقاص الوزن طبيعيا

تعرف على أطعمة انقاص الوزن طبيعيا

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 1 يناير، 2016 المشاهدات: 3٬181 مشاهدة

الكثيرون من اصحاب الوزن الزائد يرغبون في انقاص وزنهم لعدم رضاهم عن شكل اجسامهم من ناحية ولعدم تمكنهم من ايجاد الملابس المناسبة لحجمهم ،والتي يمكن ان تغطي اماكن السمنه في الجسم . ولكنهم  لا يجدون امامهم الا بعض الحلول التي لا تنسبهم او لا يطيقون الصبر عليها وان كانو جربوها لفترة من الوقت .

من هنا تأتي اهمية هذا الموضوع لكل من يريد انقاص وزنه بدون اللجوء الى الحميه الغذائية او ممارسة الرياضة الشاقة وغيرها من الحلول المتداولة .

هناك مجموعة من الأطعمة التي تعمل الى انقاص الوزن طبيعيا وهى اطعمة عادية ولذيذه في نفس الوقت  ، يمكنك  تناولها في اي وقت تشعر به بالجوع.  اهم ما في الأمر هو الابتعاد عن تلك الأطعمة المحمله بالسعرات الحرارية

ونحن في موقع دردشتي نقدم لكم جملة من هذه  الأطعمة

البندورة

تعتبر البندورة والتي يعرفها البعض بالطماطم من أغنى الأطعمة الطبيعية المليئة بالليكوبين و مضادات الأكسدة وفيتامينى إى و سى.وهي مفيده لانقاص الوزن

 اللبن الرايب ” الزبادى ”

اللبن قليل الدسم ،يحتوي على كمية كبيرة من البكتيريا النافعة، وهو عباره عن جبة خفيفة وغنية بالبروتينات.

الشوفان

يحتوى الشوفان على بروتين  ومعادن ودهون جيده  تساعد على إبقاء انقاص الوزن وابقاءه في الشكل المناسب .

البقوليات

جميع انواع البقوليات تسيطر على الزياده في الوزن فهي  تشعرك بالإمتلاء وتقلل من الشهية وكمية الطعام التي تتناولها فالفاصوليا على سبيل المثال مصدر غني بالألياف والمواد المغذية الضرورية الأخرى.

الفواكه والخضار جميعها يمكن تناولها من الشخص الذي يرغب في انقاص وزنه دون الخوف من ازدياد الوزن  ومنه – التوت الأسود، البرتقال ،الخيار،التفاح واللوز الذي يعتبر أفضل وجبة خفيفة يمكن أن تتناولها سواء بين وجبات الطعام أو في الصباح الباكر جنبا إلى جنب مع الإفطار.

القهوة

نعم تناول كوبين من القهوة تساعدك على البقاء نحيلا وهو مقاوم لمرض السكري حيث دلت  الأبحاث أن الأشخاص الذين يتناولون من 3 إلى 4 أكواب من القهوة العادية أو منزوعة الكافيين أقل عرضة للإصابة بالنوع الثانى من مرض السكرى بنسبة 30%.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم المعلومة المفيده .