اجمل شواطئ تايلاند

اجمل شواطئ تايلاند

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 10 أبريل، 2019 المشاهدات: 1٬428 مشاهدة

تعتبر تايلاند من أفضل الوجهات السياحية في العالم حيث تستقطب ملايين السياح من كل مكان، تتسم بالطبيعة الخلابة والجو الجميل الذي يمنح الاسترخاء، تضم الكثير من المعالم السياحية والعديد من الجزر التي تمتلك اجمل شواطئ حيث الرمال الناعمة والمياه الزرقاء، يوضح موقع دردشتي في مقال اليوم اجمل شواطئ تايلاند.

اجمل شواطئ تايلاند

شاطئ Maya Bay

شاطئ Maya Bay

يعتبر شاطئ Maya Bay من الشواطئ المميزة فى تايلاند والشهيرة حيث صور فيه مشاهد من فيلم الشاطئ، يقع الشاطئ في جزيرة كو في في محاط بثلاث منحدرات ويمكن الوصول اليه من خلال القارب، يستمتع السياح بمشاهدة الكثير من الكائنات البحرية المتنوعة والطبيعة الخلابة والرمال الذهبية الناعمة.

شاطئ الرمال البيضاء

شاطئ الرمال البيضاء

يعتبر شاطئ الرمال البيضاء من اجمل شواطئ تايلاند يقع في جزيرة كوه تشانج ويعد من أفضل الوجهات للعائلات، يوجد به أنشطة متنوعة وألعاب للأطفال ومطاعم فاخرة لتناول ألذ الأطعمة، يبعد الشاطئ عن بانكوك أربع ساعات فقط.

شاطئ هاد رين

شاطئ هاد رين

يعتبر شاطئ هاد رين من أشهر شواطئ تايلاند يستقطب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم؛ وذلك لحضور حفلة اكتمال القمر، بعد مشاهدة اكتمال القمر هو الحدث الأكثر شعبية اضافة إلى وجود حفلات موسيقية ورقص على الشاطئ.

شاطئ آو نانغ

شاطئ آو نانغ

يقع الشاطئ في جزيرة كرابي يمتاز بوجود الأشجار على جانبيه و التلال والصخور الضخمة، يمكنك القيام برحلة بحرية رائعة وتسلق الصخور، يتوفر مطاعم قريبة من الشاطئ لتناول الطعام وفنادق صغيرة للإقامة.

شاطئ هو هين

شاطئ هو هين

يعتبر هو هين من اجمل شواطئ تايلاند يقع في جزيرة الملايو، يحظي بمكانة عالية نظراً للملك راما السابع حيث جهز من أجله في القرن العشرين، يستمتع الزوار بممارسة رياضة الغولف حيث يضم الكثير من ملاعب الغولف، ويمكن ممارسة السباحة والغوص.

شاطئ كاتا

شاطئ كاتا

يعتبر شاطئ كاتا من أكثر الشواطئ المزدحمة في تايلاند حيث يقبل عليه سكان المدينة بجانب السياح ليستمتعوا بالطبيعة الساحرة والرمال الناعمة والمياه، يتوفر أماكن للأطفال للعب وألعاب متنوعة ومطاعم وكافيهات، يوجد أيضاً أماكن للسهر وحفلات موسيقية لمحبي السهر.

شاطئ سايري

شاطئ سايري

يتميز الشاطئ بأشجار النخيل الممتدة على طوله والرمال الناعمة والمنظر الطبيعي الجميل الذي يمنح الاسترخاء، يقع شاطئ سايري في جزيرة كو تاو الذي تسمي جزيرة السلاحف، يستمتع الزوار بالغوص تحت أعماق المياه وعمل جولة بحرية بقوارب الذيل الطويل، يوجد بالقرب من الشاطئ العديد من المطاعم الفاخرة ونوادي الليل للسهر.