أمور يجب أن تفعليها بعد الانفصال.

أمور يجب أن تفعليها بعد الانفصال.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 21 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 4٬061 مشاهدة

بكل تأكيد تفكرين بعد انفصالك عن شريكك كيف يمكن الخروج من هذا الوضع المزري؟ في الحقيقة قد يكون الانفصال واحد من أسوأ الأشياء التي تحصل في العالم، والخروج من حالة الكآبة المصاحبة له قد تأخذ الكثير من الجهد. ولكن لا شيء مستحيل، أليس كذلك؟ وفيما يلي سنذكر لك من خلال دردشتي بعض الأمور التي يجب عليك فعلها بعد انفصالك.

1- فكري بعقلانية

فكري بشكل عقلاني وابتعدي عن الدراما المبالغ فيها كي لا تشعري بالصدمة الكبيرة فقط بسبب انهيار علاقتكن فإذا كان شريكك يستحق كل هذا لن يترك وحيدة ويمشي بعيداً، قد يكون من الصعب عليك تفهم الموضوع في بداية الأمر، لكن دعيه يذهب. لذلك لا تضعي حياتك في ورطة وكوني إيجابية وقوية.

2- قومي بعمل الأشياء التي تحبين القيام بها

عندما تنظرين في الانفضال كشيء إيجابي، سوف تحصلين على الكثير من الوقت لتفعلين الأشياء التي كنت دائماً تريدين القيام بها ولم تستطيعي لأنك كنت دائماً مشغولة في علاقتك.

3- تجنبي الذهاب إلى الأماكن التي اعتدت الذهاب عليها أنت وشريكك

هذا الأمر سوف يجعلك مكتئبة وسيئة المزاج، بدلاً من ذلك، اذهبي في عطلة مع صديقاتك لتحصلي على قسط من الراحة من كل هذه الضغوط.

4- تناولي الأطعمة التي تحبينها

أفضل دواء للخروج من حالة الاكتئاب التي تعيشين فيها هو تناول الأطعمة التي تحبينها، أو جربي زيارة مطاعم جديدة واختاري ما تفضلينه.

5- أعيدي ضبط هاتفك

هذه هي أفضل وسيلة لتجنب التفكير في شريكك السابق، قومي بحذف جميع سجلات المكالمات والرسائل التي تخصه بحيث أنه عندما تفتقدينه فلن تعاودي قرأة الرسائل مراراً وتكراراً.

6- توقفي عن متابعة شريكك على مواقع التواصل الاجتماعي

لا تجهدي عقلك في البحث عن ملف شريكك الشخصي، ولا تقومي بمراقبة ما يفعله كل يوم، بل بإمكانك التوقف عن ذلك.

7- اذهبي الى صالة الألعاب الرياضية

سيكون ذلك رائعاً بكل تأكيد، فبعد انفصالك قد تتأثر صحتك.

8- ابقي مع الأشخاص الذين تحبينهم

الأهل والأصدقاء هم الأشخاص الذين تحبينهم والذين يحبونك، وحاولي تجنب الأفراد الذين قد يسخر من انفصالك، لذا عليك أن تشعرين بالسعادة مع من تحبين.