أماكن سياحية رائعة في بانكوك

أماكن سياحية رائعة في بانكوك

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 23 فبراير، 2019 المشاهدات: 414 مشاهدة

تعتبر بانكوك أحد الوجهات السياحية التي تجذب السياح من كل مكان في العالم حيث تتمتع بالكثير من المعالم السياحية والتاريخية القديمة من معابد وقصور، تعد بانكوك عاصمة دولة تايلاند وهي من المدن المزدحمة جداً فيبلغ تعداد سكانها أكبر من 9 ملايين نسمة، بانكوك مدينة تنبض بالحياة تضم أفخم الفنادق والمطاعم الفاخرة، يقدم موقع دردشتي في مقال اليوم أماكن سياحية رائعة في بانكوك.

أماكن سياحية رائعة في بانكوك

1- القصر الكبير

القصر الكبير

يعتبر القصر الكبير أحد الأماكن السياحية الرائعة في بانكوك يرجع تاريخه إلى القرن السابع عشر، يتميز القصر بتصاميم غاية من الجمال زخارف ذهبية رائعة تثير إعجاب الزوار، يضم القصر تمثال ومعبد بوذا الزمردي الذي يحتل مكانة كبيرة ويعتبر من أشهر المعابد البوذية في بانكوك.

2- معبد وات أرون

معبد وات أرون

يعد معبد وات أرون من أقدم المعالم السياحية في بانكوك يعرف بمعبد الفجر يستقطب السياح من كل مكان؛ وذلك لموقعه المتميز فيطل على نهر تشاو فرايا، صمم علي شكل جبل ويفضل زيارته عند إشراق الشمس حينها ستري مشهد لا تنساه طيلة حياتك.

3- سيام بارك سيتي

سيام بارك سيتي

تعتبر سيام بارك سيتي من أكبر مدن الألعاب في بانكوك تضم الكثير من الألعاب المائية والترفيهية التي تجذب الصغار والكبار، تحتوي سيام بارك سيتي علي أكبر بحر اصطناعي يمكن الإستمتاع بالزحاليق المائية التي تتسم بارتفاع عالي، ومن أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها ركوب القطار السريع تجربة مدهشة لمحبي المغامرات.

4- حديقة حيوانات دوسيت

حديقة حيوانات دوسيت

تعتبر حديقة حيوانات دوسيت من أقدم حدائق الحيوانات في تايلاند تحتوي على أكثر من 1600 نوع من الحيوانات المختلفة، تضم القرود والبطريق والزرافة والفيلة والحمار الوحشي والتماسيح وحيوان الكنغر لذا تجذب عدد كبير من الزوار، ويمكنك مشاهدة أفضل العروض الممتعة للحيوانات.

5- سوق تشاتوشاك ويك إند

سوق تشاتوشاك ويك إند

يعتبر سوق تشاتوشاك ويك إند من أكبر وأضخم الأسواق في تايلاند يفتح في عطلة الأسبوع، يضم العديد من الأكشاك حيث تصل إلى أكثر من 8 آلاف كشك، يتوافر به منتجات عدة من ملابس وأطعمة وأدوات منزلية كل ما يلزم أي شخص.