أفضل سبع تطبيقات أندرويد يجب أن تقتنيها!

أفضل سبع تطبيقات أندرويد يجب أن تقتنيها!

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 12 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬264 مشاهدة

نظراً لكثرة التطبيقات الموجودة على متجر جوجل و التي منها ما هو مفيد أو العكس ، يقدم لك موقع دردشتي أهم سبع برامج يجدُر عليك تحميلها على هاتفك المحمول و الاستمتاع بمزاياها الرائعة .

إليكم أفضل سبع تطبيقات أندرويد الحديثة و التي يمكن تحميلها بشكل مجاني :
• تطبيق Duolingo :
بحيث يتيح هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية تعلم اللغة بمختلف اللغات ، و يشتمل على عدة لغات أهمها اللغة الانجليزية ، و البرتغالية و الفرنسية و الألمانية و غيرها الكثير ، فيسهل هذا التطبيق التعرف على الثقافات المختلفة و التي أصبحت كحاجة أساسية في عصرنا الحالي ، كما يقيس التطبيق درجة تقدم و تقييم مستواك في تعلم اللغة المطلوبة بطريقة ممتعة و مجانية .
• تطبيق Jiffy :
و هذا هو التطبيق الأمثل لرجال الأعمال و أصحاب الجداول الزمنية الممتلئة ، بحيث يسهل هذا التطبيق إمكانية تنظيم الوقت و الأعمال خلال أيام الأسبوع بشكل مُبسط و واضح ، فيعزز هذا التطبيق لمستخدميه قدرة صاحبة على تنظيم الةقت مع الأعمال الموكلة إليه.
• تطبيق Next Browser:
و يتيح لك هذا التطبيق تغيير الثيم الأساسي لجهازك المحمول بحيث يسهل عمليات التصفح بشكل سريع و سهل ، و هو يُعد كأفضل الخيارات للباحثين عن التطور السريع و اكتشاف كل ما هو جديد في عالم التطبيقات المفيدة.
• تطبيق Art Flow:
و صمم هذا التطبيق مخصوصاً لمن يتمتع بموهبة الرسم بحيث يدعم هذا التطبيق فكرة تزويد المستخدمين بكراسة الكترونية للرسم ، بالإضافة الى تزويده بأكثر من 50 فرشاة للرسم و أدوات متطورة و مختلفة تسهل عملية الرسم الإبداعي ، كما أنه مدعم بإمكانية استخدام بعض تقنيات الدعم الحديثة مثل قلم Samsung Pen و الموجود بصورة أساسية في هواتف جالكسي نوت.
• تطبيق Tapatalk :
هذا التطبيق صُمم خصيصاً لأصحاب المنتديات بحيث دخول صاحب المنتدى لمنتداه و تواصله بشحكل مستمر مع متصفحيه ، كما أنه يسهل عملية التفاعل بين المستخدمين في المنتديات المختلفة و تعبيرهم عن آرائهم.
• تطبيق How To Make Origami :
هذا التطبيق مخصص لهواة تشكيل الأوريغامي ( الأشكال الورقية الإبداعية ) بحيث يقوم بشرح آلية تصميم الأوريغامي خطوة بخطوة و بصورة سهلة و مبسطة ، مما يمكنك من الانتقال من عملية تصكوين اوريغامي بسيط وصولاً الى مراحل تشكيل أعقد الأشكال من هذا الفن .
• تطبيق +Hider:
يتيح هذا التطبيق إمكانية إخفاء كافة الملفات و الصور التي يرغب المستخدم بإبقائها بمكان سري بحيث يمنع أي أحد من الاطلاع عليها بدون إذنه ، فيعتبر هذا التطبيق هو الخزنة السرية لممتلكيه .

و ما سبق هو شرح لأهم سبع تطبيقات أندرويد الذكية و المجانية و أهم المزايا التي قد تتمتع بها عند تحميلك لهذه البرامج ، و في حال رغبتك بالتعرف على تطبيقات أندرويد حديثة أخرى يسرنا تواصلك مع موقع دردشتي لإجابتك و إخبارك بكل ما هو حديث في عالم التكنولوجيا