أغرب سبع وظائف في العالم!

أغرب سبع وظائف في العالم!

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 12 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬459 مشاهدة

من منا لا يحلم بوظيفة خيالية مريحة و تحقق له الدخل العالي و المكان المرموق بأقل مجهود جسدي و عقلي ، و في هذا المقال سنقوم باستعراض أغرب الوظائف الموجودة في العالم و التي قد تصنفها تحت خانة وظيفة الأحلام .
مُختبر الأسرة
بحيث يقوم صاحب هذه الوظيفة بالإستلقاء على الأسرة الفخمة المعروضة يومياً من الساعة العاشرة للسادسة و لمدة شهر كامل و ذلك لقياس مستوى راحة السرير مقابل ألف يورو في نهاية الشهر .قد تجد أن هذه الوظيفة خيالية لكن فعلياً قامت طالبة بجامعة مدينة بيرمينجهام روزين ماديكان بالعمل بهذه الوظيفة في شركة سيمون هورن المسؤولة عن صناعة أفخر الأسرة في العالم .
المُتخصص بتذوق الحلوى :
و كُل ما هو مطلوب من صاحب هذه الوظيفة هو تذوق الحلوى المُقدمة له من كافة الأصناف لإبداء رأيه بها ، و أول من قامبهذه الوظيفة هو طفل في المدرسة (هاري ويلشر) الذي عد نفسه كأنه مشترك في التمثيل في فيلم (Charlie and the chocolate Factory).
لاعِب لعبة World of Warcraft :
و هذه الوظيفة قد تعتبروظيفة الأحلام لعشاق الألعاب الرقمية و الالكترونية حيث يجدر من صاحب هذه الوظيفة الجلوس لأرع ساعات للعب هذه اللعبة يومياً، لكن هذه الوظيفة تختلف عن سابقاتها نظراً لحملها لبعض الشروط لاعتبارك موظف كفؤ لشغل هذه الوظيفة من مثل اشتراط وجوب جمع 200 قطعة من الذهب بعد انقضاء كل ساعة في اللعب و وجوب وصولك للمرحلة 80 بعد انقضاء اسبوعين كاملين.
مُختبر الألعاب المائية :
و احتل هذه الوظيفة شاب يبيلغ من العمر 29 عاماً حيث يقوم صاحب هذه الوظيفة بالسفر حول العالم لتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة ذات الطبيعة المائية لاختبار جودتها و مستوى أمانها و كمية الاستمتاع التي تمنحها لمن يلعبها ومن أشهر هذه الألعاب الزحاليق المائية الموجودة في أماكن مختلفة حول العالم .
حارس قصر باكنجهام :
و هذه الوظيفة تعتبر أتعس وظيفة من وظائف ضباط الجيش البريطاني ، حيث يجدُر على صاحب هذه الوظيفة الوقوف لحارس القصر الملكي بدون أي حركة أو حتى الابتسامة مهما واجهته من ظروف و مواقف مضحكة ، كما يجدر عليه الحفاظ على مظهر لائق و نظيف طوال اليوم .
مُطارد القرود :
و غالباً ما تنتشر هذه الوظيفة في حدائق السفاري حيث صاحب هذه الوظيفة يختص بملاحقة القرود الهاربة من الحديقة أو المتعلقة على سيارات الزوار، و تمتد هذه الوظيفة لمدة ثمانية ساعات يومياً.
فاحِص مزيلات العرق :
و من بين كافة الوظائف السابقة تعد هذه الوظيفة من أصعب الوظائف و أتعبها نفسياً إذا ما كان جسديا على صاحبها ، حيث صاحب هذه الوظيفة يعمل على تشييك جودة مزيلات العرق المصنعة حديثاً من خلال شم إبط مستخدميها !
هذه مجموعة من الأفكار التي يمكنك اختيارها لتحقيق وظيفة الأحلام و الدخل الخيالي الذي لطالما رغبت به !