أجمل الأماكن في ميلانو

أجمل الأماكن في ميلانو

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 12 مارس، 2019 المشاهدات: 1٬537 مشاهدة

تعتبر ميلانو أحد الوجهات السياحية الرائعة التي تستقطب سياح من كل مكان في العالم، تعد ميلانو ثاني أكبر مدينة في إيطاليا تضم الكثير من المباني التاريخية والمعالم السياحية والفنادق والمطاعم الفاخرة، تمتلك هذه المدينة سحر خاص لذا تحتل مكانة كبير بين مدن إيطاليا، يوضح موقع دردشتي في مقال اليوم أجمل الأماكن في ميلانو.

أجمل الأماكن في ميلانو

  • كاتدرائية ميلانو
كاتدرائية ميلانو

تعد كاتدرائية ميلانو واحدة من أكبر الكنائس في العالم بنيت في عام 1386 واستغرقت وقت طويل حتى اكتمل بناؤها، تتميز الكاتدرائية بتصاميم رائعة وجدار ملونة بالأحجار الكريمة ورسومات ونقوشات في غاية من الجمال، تضم الكاتدرائية متحف يحتوي على قطع أثرية من تماثيل ولوحات فنية.

  • مسرح لا سكالا
مسرح لا سكالا

يعتبر مسرح لا سكالا من أشهر دار الأوبرا في العالم افتتح في عام 1778، يضم أفضل الفرق الموسيقية والمغنين من داخل وخارج إيطاليا، يمكن زيارة المسرح والإستمتاع بعروض الأوبرا المميزة وعروض الرقص والمسرحيات الكوميدية الرائعة؛ لذا يعد مسرح لا سكالا الوجهة الأولى في إيطاليا لمحبي الفن والموسيقي.

  • أكواريوم سيفيكو دي ميلان 
أكواريوم سيفيكو

تعتبر أكواريوم سيفيكو دي ميلان من الوجهات السياحية الرائعة في إيطاليا تضم الكثير من الأسماك والحيوانات البحرية، يتكون الأكواريوم من عدة ممرات في حوض المياه من خلالها تشاهد المخلوقات المائية والأسماك النادرة المذهلة.

  • حديقة باركو سيمبيون
حديقة باركو سيمبيون

تعد حديقة باركو سيمبيون من أجمل الأماكن الرائعة في ميلانو حيث المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة، يوجد بها أماكن ترفيهية ومسطحات خضراء جو رائع يمنح الإسترخاء والهدوء، ستندهش من روعة وأناقة الفن المعماري الإيطالي عند زيارة قوس السلام الذي يوجد على أطراف الحديقة.

  • قلعة سفورزيسكو
قلعة سفورزيسكو

تعتبر قلعة سفورزيسكو من أهم الأماكن السياحية في ميلانو حيث تجذب السياح من كل مكان، تم بناء القلعة في القرن 15 تضم معرض ومتحف والكثير من القطع الأثرية والتاريخية، ويمكن الإستمتاع بالتقاط صور تذكارية في فناء القلعة حيث يوجد مساحات خضراء متنوعة تحيط بالقلعة.

  • متحف ليوناردو دافنشي
متحف ليوناردو دافنشي

يعد هذا المتحف أحد أهم وأشهر الأماكن السياحية الرائعة في ميلان حيث يمتلك مجموعة كبيرة من لوحات الفنان الرائع دافنشي، يضم المتحف تصاميم معمارية وتحف ورسومات ذو قيمة عالية لذا يجذب السياح بشكل كبير خاصة من محبي الفن.