وصفات تطويل الشعر باستخدام زيت الزيتون

وصفات تطويل الشعر باستخدام زيت الزيتون

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 12 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 3٬291 مشاهدة

من منا لا يحلم بشعر طويل و حيوي يُبرز جمالك و يمنحك الثقة ، و يُقدم لكِ سيدتي موقع دردشتي مجموعة من الخلطات الطبيعية التي يُمكن أن تستخدم لتطويل الشعر و منحه لمعان و حيوية باستخدام زيت الزيتون الطبيعي .

الخلطة الأولى :

اخلطي كوب من زيت الزيتون مع نصف كوب من العسل ، و اجعلي الخليط متجانس ثم أضيفيه الى شعرك و اتركيه لمدة ساعة ، ثم قومي بشطف شعرك بالماء الدافئ. يمكنك أعادة استخدام هذه الوصفة مرة كل أسبوع و ستلاحظين الفرق بنفسك من ناحية طول و حيوية الشعر.

الخلطة الثانية :

إحضار ثلاثة حبات من الموز الطازج و اخلطيها مع كوب واحد من زيت الزيتون ، و أضيفي للخليط نصف كوب من زيت الخروع و اتركي المزيج على شعرك لمدة ساعتين كاملتين ، ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ مما يساعدك على الحصول على شعر حيوي و كثيف و صحي.

الخلطة الثالثة :

و هي أفضل الطرق لتطويل الشعر و تكثيفه بأيام قليلة ، بحيث تتكون هذه الخلطة من حبة ثوم مقطعة تقطيع ناعم ، مع كوب من زيت الزيتون ، ووضع الخليط على النار حتى يغلي. ضعي الخليط على رأسك بعد تبريده لمدة من الزمن و أفركي رأسك بشكل دائري و خاصة الجذور و اتركيه لمدة ساعة على رأسك.استخدمي قليل من الكريم المرطب لإزالة رائحة الثوم القوية و بذلك تكونين قد حصلتي على النتيجة المرغوبة و بطريقة سهلة .

و كافة الخلطات السابقة هي خلطات طبيعية ذات نتيجة سحرية ، و سهلة التطبيق لكي تتمتعي بشعر صحي و طويل يُظهر أنوثتك