نصائح جمالية غريبة تزيدك أنوثة.

نصائح جمالية غريبة تزيدك أنوثة.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 8 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 4٬196 مشاهدة

المرأة تنفق الكثير من الوقت والجهد والمال لتحافظ على جمالها وتتبع أساليب عديدة لتحصل على النتائج التي تحلم بها، لقد جمع لك دردشتي مجموعة من النصائح الغريبة التي ستجعلك تعجين جمالاً.

 * نصائح جمالية غريبة تزيدك أنوثة

علاج حب الشباب باستخدام كريم الفطريات

كريم الفطريات يمكن أن يكون بمثابة سحر لبشرتك فهو يمنع تهيج الجلد ويحتوي على مكونات مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا أيضاً، وبالتالي فإن كريم الفطريات يمكن تطبيقه على حب الشباب للحصول على نتائج مذهلة.

 إخفاء التجاعيد باستخدام سم النحل

هذا العلاج ليس مخيف كما يبدو، ويتم تحضير كريم سم النحل عن طريق جمع سم النحل من دون قتل النحل، فمن المعروف أن سم النحل يعمل على تحسين نسيج الجلد وخاصة عند النساء بعد فترة انقطاع الطمث لأنه مستوى الهرمونات الأنثوية ينخفض بسرعة في هذه الفترة، وبالتالي تسريع عملية الشيخوخة، لكن سم النحل يعمل على زيادة مرونة نسيج الجلد من خلال تحفيز إنتاج الإيلاستين والكولاجين.

 علاج حروق الشمس بالشاي الأسود

يتم نقع الجسم في الماء والشاي الأسود لتخفيف حروق الشمس والتخلص من الانتفاخات التي قد تكون متواجدة على الجسم.

النعناع لزيادة حجم الشفاه

من المعروف أن بعض النجمات يقمن بوضع النعناع على شفاههم للحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي، لذا بإمكانك إضافة بضع قطرات من زيت النعناع على شفاهك لمنحها بريقاً خاطفاً، فالنعناع يحفز تدفق الدم ما يجعل الشفاه وردية.

بإمكانك اتباع هذه العلاجات البسيطة والغير مكلفة لتحصلي على نتائج مثالية بطريقة طبيعية وبدون أن تستخدمي مواد كيميائية، وإذا لم تكوني ممن يحبذن اتباع هذه الأساليب للحفاظ على جمالك فبإمكانك استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مكونات طبيعية.