نصائح بسيطة لتبدين جميلة بدون ماكياج.

نصائح بسيطة لتبدين جميلة بدون ماكياج.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 18 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 3٬179 مشاهدة

لعل المكياج واحد من أكثر الأمور المشتركة بين النساء، أليس كذلك؟ لكن عند طرح سؤال “هل تعانين من مشاكل في البشرة؟ سترد معظم السيدات بنعم فالماكياج يجعل البشرة جميلة وهو ما تسعى له كل امرأة، والخبر السار هو أنك لا تحتاجين دائماً إلى وضع الماكياج لتبدين جميلة. إليك من دردشتي هذه النصائح البسيطة لتكوني جميلة بدون ماكياج.

نصائح بسيطة لتبدين جميلة بدون ماكياج

 شرب الماء

الخدعة الأولى والأكثر أهمية هي شرب الكثير من الماء كل يوم، بغض النظر عن الموسم، لأن كل كوب من الماء سوف يكون وسيلة أكثر فائدة لك من أي منتج ماكياج، فالماء يجعل البشرة متوهجة وجميلة.

 الترطيب

كلما كانت بشرتك رطبة ومغذية كلما انخفضت فرصة ظهور التجاعيد والجلد المترهل والجاف، لذا تأكدي من ترطيب وجهك ومنطقة الرقبة، وكذلك اليدين والقدمين، فهذه هي المناطق التي تظهر فيها علامات الشيخوخة قبل غيرها.

 استخدام غسول الوجه

استخدمي غسول الوجه يومياً لإزالة كل الأوساخ والرواسب عن وجهك وأي آثار لمنتجات الماكياج، ويفضل أن يكون مرة واحدة في الصباح ومرة قبل الذهاب إلى النوم، فهذا سوف يساعد على فتح المسامات ويعطي بشرتك الحيوية.

 التونر

يجب أن يكون استخدام التونر جزءاً أساسياً للعناية ببشرتك بشكل يومي، فهو يساعد على شد الجلد وتقليص المسام وإزالة أي أثر للزيت أو الدهون على الجلد.

تنظيف الشعر بشكل دوري

يدب أن تغسلي شعرك كل يوم أو مرة واحدة كل ثلاث أيام لتتأكدي من أن شعرك حيوي ونظيف، فالشعر الدهني يترك عنك انطباعاً بعدم النظافة، بينما الشعر النظيف يحدث فرقاً كبيراً.

 تطبيق واقي الشمس

جميعنا نعرف فوائد استخدام واقية من الشمس بشكل يومي، لكن معظمنا لا يستخدمه خصوصاً إذا كنا في عجلة من أمرنا، لكن ذلك قد يؤثر على بشرتنا بشكل سلبي فأشعة الشمس الضارة الموجودة في كل مكان سوف تسبب الضرر لبشرتنا. لذلك إذا كنت تريدين أن تبقي بشرتك جميلة بشكل طبيعي استخدمي واقي الشمس يومياً.