مشروبات لحرق دهون الجسم

مشروبات لحرق دهون الجسم

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 29 يوليو، 2018 المشاهدات: 459 مشاهدة

يعاني الكثير من الأشخاص من الدهون المتراكمة في الجسم والوزن الزائد ويبحثون عن حلول لفقدان الوزن الزائد ولكن تكون بعيدة عن ممارسة الرياضة وإتباع نظام غذائي صحي، يعتقدون أغلب الأشخاص أن الأطعمة التي يتم تناولها هي السبب في زيادة الوزن فقط ولكن أيضاً تناول بعض المشروبات وإضافة السكر لها تسبب زيادة في الوزن، يوجد مشروبات تساعد في إنقاص الوزن وتعمل علي تحفيز عملية حرق الدهون ولكن يجب تناولها بدون إضافة السكر، يوضح موقع دردشتي في هذا المقال مشروبات لحرق دهون الجسم.

مشروبات لحرق دهون الجسم

مشروب الخضروات

نقوم بوضع 2 ثمرة من الخيار المقطع إلي شرائح مع حفنة من البقدونس وربع كوب من عصير الصبار وعصير 2 ثمرة من الليمون ويتم خلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي جيداً ثم نقوم بتصفية الخليط، يتم تناول كوب من هذا المشروب مرتين يومياً فهو يساعد علي حرق الدهون ويمنع إحتباس الماء في الجسم.

مشروب عصير العنب

نقوم بأخذ كمية من حبات العنب الأسود ثم توضع في الخلاط الكهربائي ويتم الخلط جيداً ويمكن إضافة بعض الماء إليه ويفضل عدم إضافة السكر، ويتم تناول كوب منه يومياً في الصباح مع الإفطار، يعمل هذا المشروب علي تحفيز عملية حرق الدهون ويخلص الجسم من السموم وذلك لإحتوائه علي فيتامين C.

مشروب الشاي الأخضر

نقوم بوضع كيس من الشاي الأخضر في كوب به ماء مغلي ويتم تناوله بعد الوجبات يفضل تناول ثلاث أكواب من الشاي الأخضر يومياً لكي يساعد علي حرق دهون الجسم، يجب عدم تحلية الشاي الأخضر بالسكر وإذا لزم الأمر يفضل تحليته بالعسل، ويمكن أيضاً تناول الشاي الأخضر مثلج.

مشروب الزنجبيل

يتم وضع ملعقة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة من الكمون المطحون مع ربع ملعقة من القرفة وعصير نصف ليمونة وكوب من الماء المغلي ويقلب ويمكن تحليته بالعسل ويترك لمدة عشر دقائق ثم يتم تناوله قبل وجبة الغداء بنصف ساعة.

مشروب الشمر والكركم

يتم وضع ملعقة من الشمر مع ملعقة من الكركم مع عصير نصف ليمون ووضع فص من الثوم مع كوب من الماء المغلي ثم تقلب المكونات وتترك لمدة عشر دقائق ثم نقوم بتصفية الخليط ثم يتم تناوله يومياً علي الريق لمدة أسبوع وسوف تلاحظين الفرق.