ما هو لون الشعر المناسب لعيونك الخضراء!

ما هو لون الشعر المناسب لعيونك الخضراء!

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 28 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 8٬852 مشاهدة

إذا كنت تملكين عيون خضراء فأنت من بين المحظوظات القلائل اللواتي بإمكانهن تجربة مجموعة واسعة من ألوان الشعر التي لا بد أن تكمل لون عينيك وتبرزه، لكن عليك النظر في العديد من الأمور قبل أن تختاري اللون الذي ستعتمدينه، فمثلاً لون البشرة ولون شعرك الطبيعي يلعبان دور مهم في اختيارك لذلك انتبهي إلى هذه النقطة.

ما هو لون الشعر المناسب لعيونك الخضراء!

1- إذا كان لون بشرتك فاتح

بإمكانك اعتماد لون الشعر الأحمر، والرمادي، والبلاتين مع خصل ملونة من الرمادي الفاتح جداً والأشقر، وإذا كنت جريئة في اختياراتك فاعتمدي اللون الأرجواني أو الأرجواني مع خصل من البورجوندي لتبرز اللون الأخضر في عينيك، أو جربي صبغة البني الرمادي والبني الكستنائي.

ومن الأفضل أن تتجنبي لون الشعر الأسود مع بشرتك الفاتحة لأنه يخلق تناقضاً قاسياً بين لون بشرتك ولون شعرك، كما أيضاً ننصحك بالابتعاد عن صبغة الذهبي، والكراميل، والعسلي وأي لون شعر له قاعدة برتقالية.

2- إذا كان لون بشرتك داكن

الألوان الدافئة مثل الأحمر، والبرتقالي والأصفر تكمل بشرتك، مما جعلها تبدو برونزية وجميلة، كما أن تدرجات الأشقر ستناسبك كثيراً مثل الذهبي، والعسلي، والبلاتيني، وأيضاً البني شوكولاتة الغني، والبني الكراميل، والأحمر البرغندي أو أي صبغة تعتمد على اللون الأحمر.

ابتعدي عن صبفة الأسود لأنه ليس لوناً ايجابياً جداً مع لون بشرتك الداكن، ولا تحاولي تطبيق صبغة الرمادي أو البني مطلقاً فهي ليست الصبغة المثالية المناسبة لك، كما أن الألوان الصاخبة مثل الأزرق والبنفسجي ستفسد إطلالتك بكل تأكيد.

3- إذا كان لون بشرتك زيتوني

إذا كان لون بشرتك زيتوني، فمن المرجح أن لون عينيك يحتوي على بقع ذهبية، لذا سيناسبك اللون الأشقر الذهبي وسيجعل بشرتك متوهجة، بالإضافة إلى الألوان التي تعتمد على اللون النحاسي لأنها تسلط الضوء على البقع الذهبية في عينيك، كما أن صبغة البني الشوكولاتة والبني الذهبي الغني تشكلان خياراً جيداً.

وابتعدي عن صبغة الأشقر البلاتين أو أي صبغة تحتوي على اللون الرمادي، والأزرق، والبنفسجي والصبغة التي تكون تعتمد على صبغة الأخضر كقاعدة لها.