ثلاث حيل ذهبية للحصول على حواجب مثالية.

ثلاث حيل ذهبية للحصول على حواجب مثالية.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 3 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 4٬099 مشاهدة

باتت الحواجب الكثيفة المرسومة بدقة موضة رائجة خلال هذا الموسم والعديد من المواسم السابقة، لذا تحب كل سيدة التعرف على الأساليب الاحترافية التي يتبعها خبراء المكياج في رسم الحواجب لتظهر بكامل أناقتها وشياكتها في جميع مناسباتها، ولتبرز عينيها بشكل انسيابي مثالي.

خطوات الحصول على حواجب كثيفة

  1.  ينصح خبراء التجميل بغمس قطعة من القطن في بودرة الأطفال العادية ومن ثم تمريرها على الحواجب، لأن ذلك يساعد على تنعيم شعر الحاجب. بعد أن تنثري بودرة الأطفال على حاجبيك قومي بإزالة الشعر الزائد لتحصلي على رسمة مناسبة.
  2.  اغسلي وجهك باستخدام المستحضرات المناسبة، ثم جففيه ووزعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك مع مراعاة أن تضعي القليل منه فوق الحاجب وتحته لترطيبه.
  3.  استعيني بأداة تمشيط الحواجب لتتعرفي على شكلها النهائي ولترسميها بطريقة مرتبة. ثم أحضري قلم تحديد الحواجب المماثل للون شعرك حتى لا تختلف الألوان وتظهري بلوك جذاب، ثم ارسمي خط تحت الحاجب وبعد ذلك فوقه ثم باشري بملأ الفراغات الموجودة، وبعدها عاودي تمشيط الحاجب مرة أخرى لتلاحظي الطريقة التي اتبعتها في الرسم، وإذا كان هناك أي أخطاء بإمكانك إصلاحها عن طريق مسحها بقطن الأذن ومن ثم وضع القليل من كريم الأساس المماثل للون بشرتك الطبيعي حتى لا يكون هناك درجات ألوان مختلفة ومتفاوتة عند حاجبيك.

.