السياحة في دبي

السياحة في دبي

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 5 مارس، 2018 المشاهدات: 1٬040 مشاهدة

تعتبر مدينة دبي من أجمل مدن العالم لذلك اخترنا نحن في موقع دردشتي اليوم أن تكون وجهتنا السياحية هي مدينة دبي التي تقع في دولة الإمارات العربية وتعد دبي العاصمة للإمارات, هي مدينة ساحرة ويقصدها السياح من جميع الدول, سوف أوضح في هذا المقال أهم وأجمل المناطق السياحية التي يمكن زيارتها في دبي.

السياحة في دبي

أهم المناطق السياحية في مدينة دبي:

  • برج خليفة
برج خليفة

يعتبر برج خليفة أعلي برج في العالم لذالك يعد من أهم المناطق التي يقصدها السياح مستحيل أن يأتي سائح لزيارة دبي دون أن يزور برج خليفة, هو عبارة عن مجمع تجاري وبناء فندقي ويتكون من أكثر من طابق ويوجد العديد من المصاعد الحديثة والسريعة حتي تسهل من الوصول إلي الطوابق العليا بشكل امن, ويستمع الزوار بمشاهدة الغروب منه ويمكن رؤية المدينة بأكملها لأنه أعلي بناء في البلد بل علي الإطلاق.

  • دبي مول
دبي مول

هو عبارة عن أكبر مجمع ترفيهي وتجاري حيث يتوافر فيه فروع العديد من الماركات العالمية لذالك يعتبر من أشهر المولات في البلد وأكبرها في المساحة علي مستوى العالم.

  • دبي لاند
دبي لاند

هو مكان ضخم وكبير يتواجد به كل الهوايات المختلفة يمكن ممارستها كركوب الخيل وسباق السيارات ويوجد ملاعب غولف والعديد من الأماكن المختلفة التي تستطيع ان تقضي فيها وقت ممتع.

  • البستكية
البستكية

هي عبارة عن حي تشتهر به مدينة دبي يتميز بالشكل العمراني ويحافظ لحد الأن علي عراقته وتراثه.

  • متحف دبي
متحف دبي

هو متحف أصيل لأنه يعرض الحياة القديمة لأهالي المدينة ويوجد به بعض من الاثار القديمة ويتمتع هذا المتحف بشهرة كبيرة.

  • برج العرب
برج العرب

تم تصميم هذا البرج علي شكل شراع سفينة ويتميز بالنجمات السبع وهو عبارة عن فندق للأثرياء ويقع بالقرب من الشاطئ.

  • أكواريوم دبي
أكواريوم دبي

هو من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي هو عباره عن حوض ويعتبر أكبر حوض عالمياً, يحتوى علي العديد من الحيوانات البحريه حوالي أكثر من ثلاثة وثلاثين ألف حيوان في حوض يضم عشرة ملايين لتر ماء, وكتب عنه في كتاب غينس للأرقام العالمية.

  • نافورة دبي
نافورة دبي

هي عبارة عن نافورة راقصة يوجد بها موسيقى عربية وأجنبية تحتوى علي 6600 وحدة تخص الإنارة و25 جهاز يخص العرض الملون.