أهم الأماكن السياحية في تايلاند

أهم الأماكن السياحية في تايلاند

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 9 مارس، 2018 المشاهدات: 1٬344 مشاهدة

تعتبر تايلاند من أهم الوجهات السياحية في العالم وأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا وذالك لأنها تتمتع بالطبيعة الساحرة والشواطئ الزرقاء الصافية وغابات كثيفة وجزر في قمة الروعة وأفخم الفنادق, وتتميز تايلاند بمذاق رائع ومميز في الأطعمة وبأهالي سكانها المحبوبين لذالك إكتسبت شهرة كبيرة ويأتي الالآف لزيارتها والإستمتاع بجمال مناظرها الخلابة,يوضح موقع دردشتي في هذا المقال أهم الأماكن السياحية في تايلاند.

أهم الأماكن السياحية في تايلاند

1- القصر الكبير

 

القصر الكبير

يعتبر القصر الكبير من أهم الأماكن السياحية في تايلاند وتم بنائه في عام 1782ميلادي وهو كان القصر التاريخي لملوك تايلاند, يضم مجموعة من المباني المعبد وتمثال بوذا بلون زمردي ويعد من أشهر التماثيل في العالم, ويتميز القصر بطرازه المعماري الرائع.

2- جزر سيميلان

جزر سيميلان

هي عبارة عن مجموعة من الجزر تقع في بحر إندامان الغربي وتعتبر من أفضل واجهة غوص في تايلاند وهي تتميز بالشعب المرجانية وصخور الجرانيت الضخمة لذالك هي من أكثر الأماكن إثارة ولذالك ياتي إليها العديد من السياح.

3- بازار شيانغ ماي

بازار شيانغ ماي

تعتبر من الأماكن المميزة في تايلاند وهي عبارة عن بازار ممتد علي طول ممرات المدينة يوجد به مراكز تسوق وأسواق للحرف اليدوية ومنتجات مستوردة والعديد من الأشياء الأخري.

4- شاطئ رايلي

شاطئ رايلي

هو مكان رائع ومميز يشبه الجزيرة الصغيرة تتميز بالهدوء والشواطئ الجميلة, ولهواة تسلق الصخور هناك منحدرات عالية من الحجر الجيري, لايمكن الوصول إلي شاطئ رايلي إلا عن طريق القوارب بسبب المنحدرات.

5- كو

كو

تقع كو في أكبر جزيرة في تايلاند وهي عبارة عن أرخبيل صغير يقع في مقاطعة كرابي في جنوب تايلاند وتحظي بشهرة كبيرة لأنها تتمتع بمكان مميز للغوص.

6- كوه تاو

كوه تاو

تعتبر من أكثر الوجهات الشعبية لتعلم الغوص هي تعني جزيرة السلحفاة وهي عبارة عن جزيرة صغيرة تقع قريبة من الشاطئ الشرقي لخليج تايلاند, تتميز بأنواع عديدة من الشعب المرجانية والأسماك الصغيرة والسلاحف.