أفضل الأماكن التي بإمكانك زيارتها هذا الشتاء.

أفضل الأماكن التي بإمكانك زيارتها هذا الشتاء.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 29 سبتمبر، 2016 المشاهدات: 3٬335 مشاهدة

اقترب فصل الشتاء لذلك حان الوقت للبدء في التخطيط للرحلة الأولى لعام 2017، سواء كنت تبحث عن المناطق ذات الطقس الحار أو رحلة للتزلج من العمر، سوف تجد الإلهام في قائمتنا التي تحتوي على أهم الوجهات السياحية لزيارتها هذا الشتاء.

أفضل الأماكن التي بإمكانك زيارتها هذا الشتاء

1- مارتينيك

تتمتع هذه الجزيرة الكاريبية العالمية بمظهر ساحر، حيث يمكنك الاستمتاع بتذوق الطعام الفرنسي، كما ويوجد متجر لبيع السلع المصنوعة من شانيل ويموج، وتتمتع بزيارة الشواطئ ذات الرمال البيضاء أو في الغابات الاستوائية المطيرة، والبقاء حتى وقت متأخر في النوادي الليلية في Fort- دو-فرانس. وقد أطلقت الخطوط الجوية الأمريكية في ميامي مارتينيك الطريق في أبريل 2013، ليكون الآن أسهل من أي وقت مضى بفضل رحلة ‘الخدمة النرويجية للخطوط الجوية التي بدأت بين الجزيرة ومدينة نيويورك لتكون (ثلاث مرات في الأسبوع)، أما رحلات -weekly من بوسطن وبالتيمور فإنها مرتين أسبوعياً. وهذه هي المرة الاولى التي كان الوصول إلى مارتينيك أكبر في أكثر من عقدين من الزمن، وذلك للاستفادة من جميع خيارات الرحلة الجديدة.

2- بارك سيتي، يوتا جاز

ولاية يوتا هي الوجهة رقم 1 على فودور في قائمة العودة لعام 2016، ويصادف هذا الموسم لأول مرة في المنتجع التزلج في بارك سيتي الجديد، وهو منتجع يجمع الوديان المجاورة مع الجبل السابق في بارك سيتي، مما يجعله أكبر منتجع للتزلج في الولايات المتحدة مع 7300 فدان. وقد فتح جزء من المنتجع في 21 تشرين الثاني، ووضعت خطة للخطوات النهائية تكلفتها 50 مليون دولار ليربط الزئبق جندول بالوديان، وسينتهي إنشاؤه في أسبوع من عيد الميلاد. وبصرف النظر عن التزلج، فإن بارك سيتي مع ارتفاع درجات الحرارة في كل شتاء فإنه أقيم فيها وللمرة الأولى مهرجان صندانس السينمائي بتاريخ (21-31 يناير 2016).

3-ميامي، فلوريدا

ميامي هي وجهة سياحية خلابة على مدار السنة، ويعود السبب أنها من الأماكن الشعبية جداً في فصل الشتاء، وهناك أحداث خاصة ومهرجان يقام في نهاية كل أسبوع، وتشمل أبرز الفعاليات ومهرجان الشاطئ الجنوبي وتقدم فيها الأغذية، والذي يحصل على أكبر وأفضل زيارات طيلة السنة مهرجان الموسيقى الذي يستمد أعمال الموسيقى الإلكترونية والمشجعين من جميع أنحاء العالم. كما أن هناك الكثير من الفنادق الجديدة.