مهرجانات عالمية مذهلة يجب عليك زيارتها.

مهرجانات عالمية مذهلة يجب عليك زيارتها.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 29 أكتوبر، 2016 المشاهدات: 372 مشاهدة

كل عام الزوار يتجمعون في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم للمشاركة في المهرجانات الترفيهية الفريدة من نوعها، فإذا كنت من محبين السفر إليك بعض المهرجانات التي يجب عليك زيارتها والاستمتاع بها.

مهرجانات عالمية مذهلة يجب عليك زيارتها

1- كرنفال ريو دي جانيرو، البرازيل

أكثر من 2 مليون شخص يقصدون شوارع ريو للذهاب إلى الكرنفال الذي يمتد لمدة 4 أيام ، ويتضمن هذا الكرنفال حفلات الشوارع، والتنكر ومسيرات السامبا.

2- كرنفال أكتوبر ميونيخ، ألمانيا

الملايين من الزوار يذهبون إلى هذا الكرنفال للإستمتاع بما يتم تقديمه فيه، بالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف تذوق المأكولات التقليدية مثل النقانق، المعجنات وفطائر البطاطس.

3- كرنفال أواكساكا، المكسيك

في مطلع تشرين الثاني الأهل والأصدقاء في المكسيك يتجمعون لتقديم تعازيهم للقتلى لذلك يسمى يوم الموتى، وهو ذكرى فقد الأحباء بحسب التقاليد القديمة، حيث يتم تشكيل جماجم باستخدام السكر، وتترك الزهور والمواد الغذائية على القبور، ويتوجب على المحتفلين تناول الأطعمة على شكل عظام، بما في ذلك الجماجم الشوكولاته وخبز الموتى.

4- كومبه ميلا، الهند

كل ثلاث سنوات الملايين من الزوار يتجمعون ليستحموا في أحد الأنهار المقدسة لكومبه ميلا في الهند، ويعتبر ذلك أكبر تجمع سلمي في العالم، ويقام في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الهند وفقاً للتقاليد الهندوسية، ويمكن للزوار المشاركة في المناقشات الدينية، والغناء، والتجمعات، أو أعمال الإيثار كاملة جنباً إلى جنب مع الرجال والنساء.

5- مهرجان التراشق بالطماطم في إسبانيا

يعتبر هذا المهرجان واحد من أكبر المعارك الغذائية في العالم، حيث يتم إطلاق خراطيم المياه للإشارة إلى بداية المعركة ليتم بعد ذلك رمي آلاف الحبات من الطماطم، ونظراً لشعبية هذا المهرجان الهائلة يتم بيع تذاكر للمشاركة فيه.