كيف تختارين لون الشعر الذي يناسب بشرتك مع العيون العسلية.

كيف تختارين لون الشعر الذي يناسب بشرتك مع العيون العسلية.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 22 نوفمبر، 2016 المشاهدات: 552 مشاهدة

يمكن أن تكون مهمة اختيار لون شعرك الجديد يكون شاقة، وقد يكون هناك العديد من الألوان والظلال المتاحة أمامك لتختاري من بينها، لذلك قد تسألين نفسك كيف يمكنني اختيار لون واحد يليق بي؟ لذلك يجب عليك النظر في لون عينيك وبشرتك حتى تعرفي ما اللون الذي ستعتمدينه، تعرفي مع دردشتي كيف تختارين لون الشعر الذي يناسب لون عينيك العسلي.

كيف تختارين لون الشعر الذي يناسب بشرتك مع العيون العسلية

1- البشرة الفاتحة

إذا كان لديك بشرة فاتحة فإن درجة لون بشرتك يحدد لون الشعر الذي يناسبك، فإذا أردت اعتماد أحد درجات اللون البني اعتمدي صبغة البني شوكولاتة أو البني الكستنائي، أما بالنسبة لدرجات الأحمر سيكون اللون الماهوجني أو بورجوندي المائل إلى التوتي هو الخيار الأفضل.

تجنبي اعتماد صبغة البني الرمادي والألوان الباردة مثل الأشقر البلاتيني، والألوان الزرقاء أو الخضراء والأسود.

2- البشرة الباردة

مع لون البشرة الوردية لن تكون اختياراتك كثيرة لاعتماد لون الشعر الذي يناسبك، بإمكانك اعتماد الأسود فاللون الداكن يخلق تناقض جميل، كما أن اللون البني الرمادي، والبني البندقي، والأشقر البلاتيني تناسبك بشكل كبير.

من الأفضل أن تتجنبي درجات اللون الأحمر، والأشقر الذهبي، ودرجات اللون البرتقالي والبني الذهبي.

3- البشرة الزيتونية

تقريباً كل درجات اللون الأحمر تناسبك كما أنها تخلق تناقضاً جميلاً مع لون عينيك العسلي، كما أن الأسود هو أيضاً خيار ممتاز.

تجنبي درجات اللون البرتقالي، والبني الرمادي والأشقر.

4- البشرة الداكنة

اعتمدي درجات اللون الأشقر مثل الأشقر الذهبي، والبني الداكن، والألوان الأرجواني، والأزرق، والبورجوندي، كما أن الشعر الأسود مع الأومبير الأصفر أو الأحمر أيضاً يبدو ممتاز.