طرق بسيطة لاستخدام الجلسرين مع ماء الورد وعصير الليمون.

طرق بسيطة لاستخدام الجلسرين مع ماء الورد وعصير الليمون.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 30 نوفمبر، 2016 المشاهدات: 298 مشاهدة

هل تبحثين عن وسيلة طبيعية للحصول على بشرة جميلة ومتوهجة؟ يمكنك استخدام الغليسيرين مع ماء الورد وعصير الليمون للحصول على بشرة خالية من العيوب، إليك من دردشتي كيفية استخدام الجلسرين، ماء الورد وعصير الليمون للبشرة.

طرق بسيطة لاستخدام الجلسرين مع ماء الورد وعصير ليمون

1- ترطيب البشرة قبل المكياج

أنت بحاجة إلى 20 مل من ماء الورد، و2 قطرة من الجلسرين و 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وبعد أن تخلطيها معاً ضعيها في زجاجة رذاذ وخزنيها في الثلاجة، يمكنك استخدام هذا الرذاذ لمدة تصل إلى 4 أسابيع، وإذا كان جلدك جاف بإمكانك إضافة فيتامين E لتغذية بشرتك.

2- تنظيف الوجه

كل ما عليك القيام به هو مزيج 1 ملعقة صغيرة من الجلسرين مع 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون و1 ملعقة كبيرة من ماء الورد مع إضافة 1 ملعقة صغيرة من السكر إلى الخليط، ثم قلبي حتى يذوب السكر قليلاً، ثم افركي وجهك بلطف لتقشيره وإزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ، كما يمكنك أيضا استخدامه على الرقبة واليدين والذراعين والركبتين، وعند استخدامه بانتظام ستلاحظين أن المناطق الداكنة في الجسم قد تحسنت بشكل كبير.

3- قناع للوجه

مزيج الجلسرين وعصير الليمون والقليل من الماء يوفر الرطوبة التي تحتاجها بشرتك، فهو يعمل بشكل ممتاز باعتباره مقشر لذا يساعد في تجدد بشرتك، والتخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وبقع الشيخوخة، وباستخدام هذا الخليط كقناع على الوجه يساعد أيضاً في الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجلد، ويمكن أن يساعد أيضاً في علاج حب الشباب والبثور وتدمير البكتيريا المسببة لحب الشباب لمنع ظهور البقع في المستقبل.