خطوات تطبيق كريم الأساس.

خطوات تطبيق كريم الأساس.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 26 أكتوبر، 2016 المشاهدات: 425 مشاهدة

يساعد كريم الأساس أو الفاونديشن على إعطاء البشرة المظهر المتألق والمثالي لجميع الإطلالات من خلال إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها، لكن أغلب السيدات لا يعرفن الطريقة الصحيحة التي ينصح بها خبراء التجميل لتطبيقه بأفضل طريقة، إليك سيدتي بالخطوات من دردشتي كيف تضعين كريم الأساس بأفضل طريقة.

خطوات تطبيق كريم الأساس

الخطوة الأولى: اغسلي وجهك بالماء والغسول المناسب لبشرتك ثم جففيها جيداً.

الخطوة الثانية: استخدمي التونر إذا كانت بشرتك دهنية ووزعيه على كامل وجهك فهو سوف يساعد في تقليل الإفرازات الدهنية التي تفرزها بشرتك، أما إذا كانت بشرتك مختلطة فوزعيه على منطقة الأنف، والجبهة والوجنتين، وإذا كانت بشرتك جافة فاستغني عنه تماماً.

الخطوة الثالثة: وزعي الكريم المرطب على كامل وجهك واتركيه خمس دقائق حتى تصبح بشرتك جاهزة لاستقبال كريم الأساس بدون أن تكون هناك قشور على بشرتك.

الخطوة الرابعة: وزعي الكونسيلر تحت عينيك وعلى ذقنك وعلى المناطق الداكنة التي تحتوي على شوائب وبثور.

الخطوة الخامسة: اعتمدي كريم أساس مطابق للون بشرتك الطبيعي أو أفتح منها بدرجة واحدة فقط، وقومي بتوزيعه عن طريق استخدام اسفنجة رطبة حتى تحصلي على توزيع مثالي.

الخطوة السادسة: وزعي بودرة الوجه الأفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة حتى تبقي محافظة على كريم الأساس لأطول فترة ممكنة.

بهذه الخطوات البسيطة كوني على يقين أنك ستحصلين على أفضل تغطية لبشرتك بأفضل طريقة يمكنك اتباعها لتكوني متألقة في أي وقت، لكن إذا رغبت في تطبيق نفس هذه الخطوات لإطلالة ليلية أو سهرة فإننا ننصحك باعتماد كريم أساس أفتح من لون بشرتك الطبيعي بدرجتان وبودرة أفتح بدرجة واحدة حتى تحصلي على تغطية مميزة.