إليك بعض نصائح مكياج الشتاء.

إليك بعض نصائح مكياج الشتاء.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 29 نوفمبر، 2016 المشاهدات: 191 مشاهدة

إذا كنت من محبات إطلالة الشتاء الدافئة في مكياجك، يجب عليك أن تتعرفي على بعض الأساسيات الخاصة التي يجب عليك اعتمادها في مكياجك لتكوني غايةً في الأناقة في كل يوم، إليك من دردشتي بعض هذه النصائح لتصبحي أجمل.

إليك بعض نصائح مكياج الشتاء

1- الشفاه الجريئة

أحمر الشفاه ذا اللون الأحمر الداكن هو واحد من ألوان الروج الكلاسيكية الأكثر تميزاً على الإطلاق، كما أنه يوجد العديد من ألوان أحمر الشفاه الأعمق من اللون الأحمر فهي رائعة لهذا الوقت من العام.

2- مكياج العيون السموكي

في الشتاء قد يكون مكياج العيون الصارخ أجمل بكثير من الهادي، لذلك لا تقلقي حيال تطبيق المكياج السموكي في أي إطلالة ترغبين بها صباحية كانت أو مسائية لتكوني أكثر رونقاً وإشراقاً.

3- الظلال الداكنة لتجميل الأظافر

لقد أتى فصل الشتاء وحان وقت اعتماد الألوان الدافئة والابتعاد عن الألوان الصاخبة والمشرقة، لذا اختاري لون طلاء الأظافر بما يتناسب معه مثل الخوخي، والرمادي والنيود فهي تبدو رائع للغاية خلال هذا الوقت من العام.

4- ظلال العيون الذهبي اللامع

لأن مكياجك قد يفتقد حقاً إلى الرونق خلال فصل الشتاء، فبإمكانك إضافة لمسة ملفتة من ظلال العيون الذهبي إلى مكياج عينيك حتى تحصلين على الإضاءة البسيطة التي من شأنها إبراز عينيك.

5- الحمرة الوردية

بإمكانك اعتماد مجموعة واسعة من أحمر الشفاه خلال فصل الشتاء مثل جميع درجات الألوان الوردية، والبني أو البنفسجي، كما وننصحك بإضافة القليل من اللون الوردي إلى خديكن لاستكمال مظهرك بشكل عام!