إليك بالخطوات كيفية الحصول على شفاه ناعمة.

إليك بالخطوات كيفية الحصول على شفاه ناعمة.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 22 نوفمبر، 2016 المشاهدات: 982 مشاهدة

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الشفاه وتجعلها جافة ومتشققة مثل الهواء الساخن والبارد وعض الشفاه، لذلك يمكنك تقشير شفاهك وجعلها ناعمة وطرية باتباع تقنية تقشير بسيطة باستخدام المنتجات المتوفرة بسهولة في المنزل، إليك من دردشتي كيف تقومين بتقشير شفاهك بكل سهولة.

إليك بالخطوات كيفية الحصول على شفاه ناعمة

المواد المطلوبة

  • ملعقة كبيرة من السكر الأبيض أو السكر البني.
  • ملعقة صغيرة من العسل.
  • قطرة صغيرة من خلاصة الفانيلا (اختياري).
  • وعاء صغير.
  • ملعقة صغيرة من الفازلين أو أي مرهم للشفاه.

طريقة التطبيق

اخلطي جميع المكونات في وعاء نظيف، ثم قومي بتطبيق الخليط على جميع أنحاء شفتيك، ثم قومي بفرك شفاهك بشكل لطيف، الآن خذي فرشاة أسنان نظيفة أو عصا الماسكارا القديمة.

ضعي الفرشاة على شفتيك وقومي بتحريكها ذهاباً وإياباً بحركات دائرية قصيرة لإزالة الجفاف والتشقق والجلد الميت عن شفتيك، وإذا شعرت أن الفرشاة جافة قومي بإضافة كمية صغيرة من الفازلين عليها،  سيؤدي هذا إلى زيادة مرونة الشفاه وإزالة طبقات الجلد الميتة.

الآن خذي منديل ورقي نظيف وامسحي به شفتيك وهذا كل شيء، وستلاحظين بعد ذلك أن شفاهك ناعمة مثل الطفل بدون أي علامات للجفافوالتقشر.

جربي هذه الطريقة السهلة والبسيطة لتقشير وتنظيف وإزالة خلايا الجلد الميتة عن شفاهك وتركها ناعمة ونضرة. على الرغم من هذه الخدعة كفيلة بإزالة الجفاف عن الشفاه، إلا أنه ننصح باستخدام مرطب الشفاه كل 3 ساعات للحفاظ على ليونة الشفاه .