أكثر المعالم كرهاً حول العالم.

أكثر المعالم كرهاً حول العالم.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 4 نوفمبر، 2016 المشاهدات: 527 مشاهدة

العلاقة بين السكان المحليين والمعالم يمكن أن تكون أمراً معقداً، ولكن عندما يرى السياح نصب تذكاري كبير فإنهم غالباً ما يعتقدون أنه لشخص مهم ومحبوب، لكن في بعض الأحيان قد تكون هذه المعالم صور لشخصيات مكروهة وغير محبوبة أبداً، إليكم من دردشتي البعض منها.

أكثر المعالم كرهاً حول العالم

1- قصر البرلمان: بوخارست، رومانيا

هو واحد من أكبر المباني في العالم، ويجذب عدد كبير من الحشود من كل مكان، ومع ذلك عندما يدركون أن الديكتاتور الشيوعي نيكولاي تشاوشيسكو بناه أصلاً لنفسه قد تتحول فكرتهم عنه، على الرغم من أن النظام الشيوعي في رومانيا انهار عام 1989.

2- مبنى النهضة الأفريقية: داكار، السنغال

قام الرئيس السنغالي السابق عبد الله واد باستغلال سلطته لبناء هذا النصب الذي كلف حوالي 27 مليون دولار في عام 2010 مع العلم أنه خسر الإنتخابات في عام 2012 بسبب كره الشعب له وهدره هذا المبلغ الخيالي لإنشاء نصب لا داعي له.

3- منارة كولومبوس: سانتو دومينغو ايستي، جمهورية الدومينيكان

هناك الكثير من الدراما بشأن ما إذا كانت عظام كريستوفر كولومبس موجودة فيها أم لا، وهي في الواقع في كنيسة صغيرة في وسط هذه المنارة في جمهورية الدومينيكان، وعلاوة على ذلك تم طرد الآلاف من السكان المحليين الفقراء بسببها، كما عانى سكان المنازل المجاورة من انقطاع التيار الكهربائي.

4- تمثال بيتر العظيم: موسكو، روسيا

يعتبر هذا التمثال من أقبح المباني في العالم، وقد تم تشييده من قبل المصمم الجورجي زوراب تسيريتيلي لتكريم مآثر البحرية بطرس العظمى، وسكان موسكو لا يحبون هذا التمثال ليس فقط بسبب مظهره ولكن أيضاً لأن بطرس جعل سان بطرسبرج عاصمة روسيا.