أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة الداكنة.

أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة الداكنة.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 12 نوفمبر، 2016 المشاهدات: 382 مشاهدة

يعتبر الجلد الداكن مثير، وبراق وجميل، ولكن مثل جميع أنواع البشرة الأخرى المرأة ذات البشرة الداكنة تحتاج أيضاً لمسة مثالية حتى تبرز جمالها الحقيقي، ويمكن ذلك من خلال استخدام الألوان المناسبة من أحمر الشفاه.

أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة الداكنة

1- البني النحاسي

البني النحاسي يبدو جذاب للغاية ومميز على البشرة السمراء، كما أن الدرجات المختلفة من اللون البني النحاسي تمتزج بشكل طبيعي مع هذه البشرة، كما أن هذا اللون يتناسب مع كل الثياب والمناسبات.

2- الأحمر

الأحمر اللون المفضل عالمياً، ويعتبر أكثر جمالاً على النساء أالكثر قتامة، وللحصول على أفضل إطلالة يتم تحديد خط الشفاه بقلم تحديد أحمر ومن ثم ملء الشفاه باللون الأحمر مع إضافة القليل من اللمعان.

3 الوردي

هناك مجموعة واسعة من درجات الوردي التي تناسب البشرة السمراء، لذلك ننصح كل امرأة تمتلك بشرة سمراء باقتناء أحمر شفاه وردي بأي درجة ترغب بها.

4- الرمادي الداكن

الرمادي الداكن يكمل لون البشرة السمراء ويجعلها غاية في الجمال، فأحمر الشفاه هذا مثالي للبشرة الداكنة.

5- الأرجواني

أحمر الشفاه الأرجواني قريب من أحمر الشفاه الوردي لكن لونه أكثر هدوءً من نظيره الوردي، لكنه يليق بالبشرة السمراء كثيراً.

6- الفوشيا

يمكن لصاحبات البشرة السمراء استكشاف كل درجات هذا اللون تتراوح بين الفاتح إلى الداكن، فهذا اللون يضفي بعض الغموض إلى البشرة الداكنة، فاجئي العالم وكوني الأميرة الأكثر جمالاً مع أحمر الشفاه الفوشيا خصوصاً الدرجة المائلة إلى الحمرة.

7- البني الشوكولاته 

البني الشوكولاتة يختلف عن البني النحاس، لأن البني النحاسي أفتح قليلاً والبني الشوكولاته غامق ومعتم أكثر، لذلك سوف يتطابق مع لون البشرة الداكنة لتبدو طبيعية أكثر، فإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أكثر بساطة في يوم من الأيام حاولي استخدام أحمر الشفاه البني الشوكولاتة لكي تبدين بلوك عصري.