وظائف غريبة و عجيبة حول العالم.

وظائف غريبة و عجيبة حول العالم.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 5 يناير، 2016 المشاهدات: 4٬407 مشاهدة

لا شك أن كل منا يرغب في أن تكون لديه وظيفة ودخل ثابت ، وأصبح ايجاد وظيفة مهما كانت بسيطة أمرا ليس بالهين وتتطلب الكثير من الجد والاجتهاد ، مما دفع البعض الى امتهان وظائف غريبة نستعرض لكم أبرز 10 منها :

متذوق البن

الأمر الذي يقضي الموظف نهاره فيه هو تذوق البن للتأكد هل هو صالح للاستخدام البشري وانزال المنتج للأسواق أم لا ، كما يحدد سعر المنتج بناء على جودته بعد التذوق. تنتشر هذه المهنة في البرازيل بلد البن الشهير.

مختبر الحلويات

كل ما على مختبر الحلويات عمله هو الجلوس خلف طاولة وتذوق أصناف الحلوى التي تقدم اليه وتلخيص التجربة. على من يشغل هذه الوظيفة أن يكون من عشاق الحلويات بالطبع!

 

رصد الأشخاص الذين يبصقون في الشارع العام

يقوم صاحب الوظيفة هذه بالتمشي في الشوارع العامة والتركيز لملاخظة من يبصق في الشارع واجبارهم على دفع الغرامة المالية المترتبة على ذلك. تنتشر هذه الوظيفة في الصين.

متتبع النقود المزيفة

خصوصا في الشبكات الالكترونية حيث يلجأ العديد من المستخدمين لتحويل النقود الوهمية في الألعاب أو الشراء ، ومهمة متتبع النقود المزيفة تكمن في حصر هؤلاء الأشخاص ومنعهم.

باحث البعوض

يقوم باحث البعوض بالبحث عن أصناف جديدة من البعوض ودراسة سلوكهم وتجربة أثر قرصة البعوضة على بشرتهم بشكل مباشر وهذه بالفعل معاناة كبيرة .

مصور خرائط جوجل Google Maps

هل خطر ببالكم يوما كيف نستطيع البحث عن أي مكان بالعالم بوساطة جوجل ومشاهدته بدقة عالية وبالتفاصيل! إنها وظيفة المصور حيث تقوم جوجل بتعيينهم واعطائهم دراجة ( عجلة) ليقوموا بزيارة الأماكن الأثرية التي لا يمكن الوصول اليها بالسيارة وتصويرها بالتفصيل.

ممشي الكلاب Dog Walker

تكمن مهمة هذا الشخص في التنزه في الحدائق العامة يوميا برفقة مجموعة من الكلاب اما بالجري أو التمشي معا . إن هذه وظيفة حقا ممتعة ومريحة وتنتشر حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.