هل نقول وداعا لغرف تبديل الملابس في المتاجر ؟

هل نقول وداعا لغرف تبديل الملابس في المتاجر ؟

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 30 ديسمبر، 2015 المشاهدات: 6٬098 مشاهدة

يبدوا ان خلع وارتداء الملابس لتحديد مدى ملائمتها لجسمك في طريقها الى الزوال .

بعد انتشار المواقع المخصصة للتسوق الالكترونى وما تقدمه من مزايا ،تدفع المشتري للشراء والتسوق عبر الانترنت اصبح من الصعب عدم التعاطى  مع مواقع التسوقالالكتروني . وهناك فوائد عديدة للتسوق الالكتروني منها ، الاستغناء عن السفر، التنوع والتعدد ، الاستفادة من الخصومات ، توفير الوقت . يبقى تسوق الملابس الكترونيا ليس بتلك السهولة بسبب الخوف من عدم ملائمة القطعة المشتراه لقياس جسمنا ،خاصة مع اختلاف وحدات القياس من دولة الى اخرى .

هناك ميزه جديدة اضافتها شركة بودي ميتريكس وخاصة لمتسوقي الملابس . تعمل حاليا داخل متاجر الملابس ولكن لا نستبعد تطورها في المستقبل القريب لتشمل متسوقي الملابس الكترونيا .

هذه الميزه الجديده تغنيك عن خلع وارتداء ملابسك داخل غرف الملابس في المتجر من اجل معرفة مدى ملائمة قطعة الملابس لمقاس جسمك . ويكفي ان تدخل غرفة الملابس ومن خلال ماسح ضوئي ثلاثي الابعاد في الغرفة مزود بثمانية حساسات تتيح مسح شكل الجسم كاملاً و تحديد المقاس المناسب لك .

طبعا هناك ارشادات يطلبها الحاسب من الزبون عند دخول الغرفة والمطلوب منه تنفيذها ،مثل الدوران الى جهة اليمين واليسار وما الى ذلك من التوجيهات حتى يتمكن الحاسوب من رسم جدول بالمقاسات والتي يستخدمها البائع في تقديم القطعة المناسبة لك من الموديل الذي قمت باختياره .

لا شك ان هذه التقنية ،تعتبر متميزه  اذا تم انتشارها وتقضي على كثير من السلبيات المتعلقة بعملية شراء الملابس .