نصائح للحصول على خصومات من أي متجر.

نصائح للحصول على خصومات من أي متجر.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 26 يوليو، 2016 المشاهدات: 3٬969 مشاهدة

مرحبا بكم رواد موقع دردشتي الاعزاء سوف نستعرض لكم في هذه المقالة بعض النصائح والحيل حتى تحصل/ي على خصومات خاصة قد تصل على 50% عند الشراء من بعض المتاجر ، حيث في هذه الاوقات اصبح الشخص بحاجة لتوفير اكبر قدر ممكن من النقود لشراء مستلزمات اخرى لاسيما في ضل الضروف المعيشية التي تصعب فيها توفير النقود مع قلة الدخل وغلاء المعيشة.

 

استعلام عن الاسعار

حاول ان تستعلم عن الاسعار مثلا خذ جولة تفقدية عن عروض واسعار تلك المنتجات التي تحتاجها على الانترنت قبل الذهاب الى السوق لشرائها او يمكنك الاستعانة باحد اصدقائك او من المتاجر التي قد تمر بها  حتى لا يتم استهدافك برفع سعر منتج معين وانت لا تدري ثمنه الحقيقي.

 

طلب الحصول على الخصم

يأتي في المرتبة الثانية عزيزي القارء موقع دردشتي طلبك للحصول على خصم ، يجب عليك هنا كسر حاجز الخجل وطلب من البائع الحصول على خصم يمكنك ان تتقدم بطلب الحصول على خصم مباشرة بعدة طرق مثلا قم بتقديم عرض سعر من نفسك مثلا اذا كان سعر المنتج الذي تود شرائه 10 دولار قل للبائع هل استطيع شراء هذا المنتج ب 8 دولار !! وسيفاجئك الرد غالبا بنعم يمكنك اخذه او يمكنك اخذه ب 9 دولار او اذا كانت فاتورتك 60 دولار قل له انك تستطيع الحصول على خصم بكل مكان تشتري منه لماذا لا يوجد لديكم خصم، فسيفهم البائع انك لن تعود هنا اذا ما لم يتم عمل خصم لك، العديد من الطرق اللبقة التي يمكنك اتخاذها لطلب خصومات من المتاجر ولكن لا تجرب هذه النصيحة مع المتاجر التي تقوم بتحديد سعر منتجاتها بشكل نهائي.

 

الاحتفاظ بأسرار مشترياتك

نعم عزيزي قارء موقع دردشتي الاسرار ، كثيرا منا ما يجهل هذه النقطة المهمة التي قد يترفع عليك سعر منتج معين 100% بدلا من الخصم 🙂 فمثلا انتِ اشتريتي بنطال من متجر معين واقتضى بكِ الأمر لشراء تيشيرت من متجر آخر فالسر هنا ان لا تخبري صاحب المتجر الثاني بانك قد اشتريتي بنطال من مكان اخر ولكن يمكنك شراء التيشيريت واخذ نظرة على عروض البنطال لديه ولكن في حال تم واخبرتيه فهذا من شانه ان يرفع سعر التيشيرت او حتى ان لا يتم عمل خصومات لكِ عليه ، لذلك ننصح الحذر وعدم الافصاح عن مشترياتك خصوصا للمتاجر المنافسة.

 

تقديم حيلة مزيفة

التاجر وخصوصا تاجر الالبسة قد يقدم لك اكثر من 10 حيل لشراء منتج معين منه بسعر يرضيه، ولذلك لماذا لا نبدأ نحن في تلك الحيل حتى نشتري ذلك المنتج بسعر يرضينا نحن، فمثلا اذا اعجبك شيئ من المتجر اسال عن سعره ، يقول لك : 30 دولار مثلا! انت اخبره بأن احد اصدقائك اشتراه من متجر اخر بـ 25 وانا ارى انه نفسه تماما .. أجل فل نسميها كذبه بيضاء ولكنها تعود علينا بـ 5 دولار 🙂 .

 

التظاهر

قد تحتاج احيانا للتظاهر حيث ما اذا لاحظ التاجر عليك انك تريد تلك المنتج بشدة فقد ينتهي الخصومات ويبدأ الرفع بالسعر فلا تبدو تشوقك لقطة او سلعة معينة ظاهرا عليك حتى لا تدفع ثمن المنتج هذه مرتين وانت لا تدري تنويه : نحن نريدك التظاهر على التاجر وليس علينا لا تبخل على دردشتي بتعليقك على هذه النصائح -_* .

 

وهنا اصدقائي انتهينا من مقال اليوم اتمنى ان اكون قدمت لكم معلومات مفيدة من شانها توفير بعض النقود لجيبك حتى تستثمرها في شراء اشياء اخرى نلقاكم في مقال آخر على دردشتي.