مجموعة COVERDERM الحل الأفضل لإخفاء شوائب الوجه والجسم.

مجموعة COVERDERM الحل الأفضل لإخفاء شوائب الوجه والجسم.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 20 أغسطس، 2016 المشاهدات: 7٬247 مشاهدة

دردشتي تقدم لكم مجموعة مميزة من COVERDERM لتعطي وجهك جمال وحماية وحيوية وإشراق.

 

مجموعة COVERDERM الحل الأفضل لإخفاء شوائب الوجه والجسم.
يخلصك من جميع المشاكل التي تعاني منها حول عينيك فهو يزيل الهالات السوداء حول العينين والأكياس المنتفخة والتورم ويخلصك من التجاعيد والخطوط الرفيعه ويقوي ويشد الجلد حول العينين وللحصول على نتيجة ممتازة يستخدم مرتين باليوم على المنطقة تحت العينين أو على جلد الجفن.
فيلر يعطي نتيجة فائقة وفورية للتخلص من التجاعيد والخطوط حول العينين خلال 10 أيام فقط وهو بديل امن ومتكامل للعلاج بالحقن.
يعمل على ترخية العضلات مما يؤدي إلى عدم ظهور التجاعيد ويجدد خلايا الجلد كما يساعد في تنشيط الكولاجين ويمنع الشيخوخه وللحصول على نتيجة يستخدم مرتين يوميا مره نهارا ومره ليلا يوضع على الوجه والرقبة والاماكن التي توجد بها تجاعيد.
يقلل من التجاعيد بنسبة 48% ويزيد من ترطيب البشرة 47% ويعطي الجلد مرونه 100% وللحصول على نتيجة ممتازة إستخدميه لمدة 10 ايام متتالية وتخلصي من التجاعيد وإحصلي على بشرة مشدودة ونقية.
كريم منظف لإزالة المكياج مقاوم للماء وينظف بسهولة وبعمق ويزيل أثار المكياج من داخل المسام مع الحفاظ على رطوبة البشرة ونضارتها.
فاونديشن كلاسيك الحل الأفضل ليغطي أشد التغيرات في اللون لأنه يخفي شوائب البشرة بشكل كبير مثل الكدمات وأثار حب الشباب والبقع الداكنه جدا ولا يسد المسامات.
بودرة شفافة غير محسسة غير مضغوطة كما إنها تندمع مع الميك أب وتمنح الوجه إشاعا وإشراقا وملمس ناعم ك الحرير كما إنها تثبت الميك أب وتمتص المواد الدهنية والعرق.
كونسيلر خصص لمنطقة العينين الحساسة فهو يمتاز بإنه يخفي الهالات السوداء وعلامات التعب والإنتفاخ والخطوط الرفيعة والتجاعيد حول العيون.
بودرة مضغوطة تثبت الميك أب وتمتص المواد الدهنية والعرق كما تمنح الوجه إشراق وملمس ناعم وتخفف من الخطوط الرفيعة.
يعمل على تغطية عالية للجسم والساقين ويوحد لون البشرة ويخفي الشامات والبقع الداكنه واثار الحروق والجروح والندوب مقاوم للماء ويدوم لمدة 24 ساعة.
كريم أساس يعمل على تغطية الوجه بشكل ممتاز ويوحد لون البشرة ويخفي عيوب البشرة ك حب الشباب والبقع الداكنة وهو مضاد للماء ويدوم لمدة 24 ساعه فهو يعطيكي وجه نقي كالأطفال.
واقي شمس ويدوم لمدة 8 ساعات ويعمل على ترطيب البشرة ويحتوي على عناصر تكافح الشيخوخه ويهدئ البشرة من حروق الشمس.