كيف أكون شاب جذاب في عيون النساء

كيف أكون شاب جذاب في عيون النساء

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 13 سبتمبر، 2018 المشاهدات: 141 مشاهدة

الشاب الجذاب ليس شرطاً أن يكون وسيماً أو علي قدر كبير من الجمال ولكن الجذاب هو الذي يمتلك شخصية قوية وممتعة وأن يكون أنيق وذو حس فكاهي يسحر العقل والقلب، كل رجل يحلم بأن يكون شخص جذاب يلفت إليه النساء ليست هذه صفة توجد عند جميع الرجال لكن في عام 2018 من السهل تعلم كل ماتريد فقط عليك تحديد الصفات التي يجب عليك إكتسابها لتكون شخص جذاب ومميز، يقدم موقع دردشتي في هذا المقال كيف أكون شاب جذاب في عيون النساء.

كيف أكون شاب جذاب في عيون النساء

الثقة بالنفس

الثقة بالنفس من أهم وأفضل الصفات التي يجب أن تتوافر في الشاب الجذاب حيث تعتبر الثقة بالنفس من الصفات الجذابة للرجل، وتعد الثقة بالنفس أيضاً من أهم الصفات التي تجعلك أن تترك إنطباع إيجابي للذي يتعامل معك.

اللباقة والإحترام

الشخص الجذاب يجب أن يكون سريع البديهة وذكي ومتجدد ويكون لديه القدرة علي فتح مواضيع جديدة تهم النساء وأن يكون شخص محترم يحترم النساء ويعلم كيف يتعامل معهم، فيجب عليك أن تقوم بفتح باب السيارة عندما تقوم بتوصيل السيدة إلى منزلها، و أن تنتظرها حتى تدخل المنزل وتغلق الباب، إنها من الأمور التي تجعلها سعيدة، وتشعر بلباقتك.

الثقافة 

يجب أن يكون الشاب الجذاب مثقف وعلي قدر كبير من المعرفة ولديه خبرة لأن هذا يعزز من جاذبيته فعندما يتكلم يعرف ماذا يقول ولديه معلومات في مختلف المجالات وإذا كنت تفتقد لهذه الصفة فلا تقلق يمكن أن تزيد من ثقافتك من خلال قراءة الكتب وتصفح المواقع الإلكترونية والحوار مع الأصدقاء والأقارب كل هذا يكسبك ثقافة وخبرة.

الإهتمام بالمظهر الخارجي

إرتداء الملابس التي تتناسب مع قوامك ولون بشرتك فتعتبر الملابس وطريقة إختيارها من الأمور التي تجعلك وسيم وجذاب، ولهذا لا يجب إختيار الملابس الواسعة ويجب الحرص الشديد على قضاء وقت من أجل التأكد من إختيار الملابس التي تناسب شكلك وتكون علي أحدث الموضة وليس شرطاً أن تكون ثمينة المهم أن يكون في تناسق في الملابس والألوان إضافة إلي إختيار العطر المناسب.

ممارسة الرياضة 

الشخص الذي يشعر بنمو جسمه ونفسه له كينونة خاصة وتأثير كبير؛ ولهذا يجب أن تحرص جيداً أيها الشاب على أن تمارس الرياضة كل يوم وباستمرار من أجل أن تحصل على جسم ممشوق وجذاب، ومن أجل أن تعمل على حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة في جسمك.

عليك أن تحرص أيها الشاب على طباعك وتصرفاتك؛ وذلك لأن الشكل الخارجي لا يكون وحدة كافياً للفت الإنتباه من أجل أن تجذب السيدة أو الفتاة؛ ولهذا يجب عليك أن تكون جذاباً بطباعك أنت و أن تكون في قمة الإحترام وعليك أن تتعلم جيداً اللباقة وحسن الإحترام أثناء التحدث مع من حولك وليس مع النساء فقط، وكل صفة من هذه الصفات من السهل إكتسابها إذا أردت ذلك وهذا ليس فقط لكي تكون جذاب في عيون النساء بل لأجلك أنت.