كيفية نفخ الشفايف بطرق طبيعية

كيفية نفخ الشفايف بطرق طبيعية

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 29 مايو، 2018 المشاهدات: 1٬054 مشاهدة

إن الشفاه الممتلئة هي الأجمل والأروع، كثيراً من النساء تبحث عن شفاه مثل أنجلينا جولي أو بريانكا شوبرا، لكن للأسف يستخدم الكثير من المنتجات الكيميائية التي تضر أكثر مما تنفع، يقدم إليكِ موقع دردشتي في هذا المقال طرق وكيفية نفخ الشفايف بطرق طبيعية.

كيفية نفخ الشفايف بطرق طبيعية

التقشير

يتم تجنب تقشير الشفتين بشكل عام لأنهما يعتبران أكثر نعومة من الخضوع لعملية التقشير، أما إذا قمت بتقشير شفاهك لن تندمي؛ لأنكِ لن تقومي فقط بإزالة خلايا الجلد الميتة التي تجعلها مظلمة وغير جذابة؛ إنها أيضاً سوف تعزز الدورة الدموية مما يؤدي إلى شفاه أجمل وأحمر، المكونات المطلوبة لخلطة تقشير الشفاه، هي السكر البني البسيط والزيت (اللوز / جوز الهند / الزيتون)، اخلطي المكوّنين وافركيها على شفتيك في حركات دائرية برفق لمدة 5 دقائق.

 التدليك

قومي بتدليك الشفاه باستخدام أي زيت تفضليه، قومي بوضع الزيت والتدليك في حركات دائرية لمدة 5-10 دقائق، يتم إمتصاص الزيت في شفتيك؛ مما يجعلها ناعمة ونضرة وجميلة بشكل طبيعي، ومع الإستمرار المنتظم يجعلها أكبر ومنتفخة بشكل رائع.

مكعبات الثلج

أسهل وأبسط طريقة لجعل شفاهك أكثر جمالاً هي تدليكها بمكعبات الثلج، ليس فقط يساعد على إسترخاء العضلات، بل يساعد أيضاً في تدفق الدورة الدموية؛ مما يجعلها تظهر مثل البرقوق الأحمر، ضعي مكعبات الثلج على قطعة قماش نظيفة وقومي بتدليكها على الشفاه لمدة 5-10 دقائق يومياً للحصول على نتائج أفضل.

الصبار

إنه غني بمضادات الأكسدة مما يساعد على إزالة الخطوط الدقيقة الموجودة في الشفاه؛ مما يجعلها تبدو أكبر ومنتفخة بشكل جميل.

العسل أو شمع النحل

ضعي طبقة رقيقة من شمع العسل أو العسل على شفتيك واجعليه طوال الليل وإغسليها في الصباح التالي للحصول على شفاه ممتلئة.

زيت الزيتون

يوفر فيتامين E للشفاه ما تحتاجه، مما يجعلها تبدو ناعمة ونضرة، ويحتوي على كمية عالية من الأحماض الدهنية الموجودة في ذلك ويزيل جفاف الشفاه الخاصة بك؛ مما يجعلها حريرية، قومي بتدليك كمية قليلة من زيت الزيتون على شفاهك بلطف قبل الذهاب إلى السرير، واتركيها ليلاً حتى تتمكن من عمل النضارة والنعومة على شفتيك ثم إغسليها في الصباح، سوف يؤدي التطبيق المستمر إلى شفاه أكثر نعومة وإمتلاء.

زيت النعناع

زيت النعناع متوفر بسهولة في السوق ويعمل بمثابة ملمع طبيعي للشفاه، مما يعزز الدورة الدموية في شفتيك، إن إستخدام زيت النعناع مباشرة أو مزجه مع بلسم الشفاه يسبب تهيجاً طفيفاً في بشرتك؛ مما يؤدي إلى إندفاع الدم مما يجعل الشفتين حمراء بشكل طبيعي ومنتفخة قليلاً.

زيت القرفة أو مسحوق القرفة

يساعد زيت القرفة على تبلور الشفة وإنتفاخها، وهو عنصر شائع في العديد من محسنات الشفاه المتوفرة في السوق، وهو ممتاز للدورة الدموية، وفرك زيت القرفة في حركة دائرية يعطي شفتيك تحسين طفيف، كما هو الحال مع الزيوت العطرية الأخرى، وهذا يجعل شفاهك تبدو أكثر جمالاً وأكثر إنتفاخاً، يمكنك خلط 1-2 قطرات من زيت القرفة إلى لمعان الشفاه، إذا لم يكن الزيت متوفراً بسهولة في منطقتك، يمكنك إستخدام مسحوق القرفة المخلوط بكمية صغيرة من زيت اللوز أو زيت الزيتون كبديل، بعد وضع الزيت انتظر لمدة 5-10 دقائق، ثم إشطفي للحصول على شفاه أكثر شفافية بشكل طبيعي.

تمارين الشفاه

تمارين الشفة مثل الإبتسام، أو إبتسامة عريضة، أو تجعيد الشفاه ثم مدها للأمام، أو حتى نفخ القبلات الهوائية من الأمور الجيدة لزيادة حجم الشفاه، هذه التمارين يومياً لمدة 10 دقائق لمدة 1-2 أشهر وسوف ترى الفرق، الإبتسام لا يجعل شفاهك تبدو أكثر إنتفاخاً فقط بل يحسن من مزاجك؛ لذا إبتسم لشفاه أكبر أجمل.