فوائد متعددة لنبتة الجرجير الخضراء إعرفوها.

فوائد متعددة لنبتة الجرجير الخضراء إعرفوها.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 15 فبراير، 2016 المشاهدات: 2٬721 مشاهدة

زوار دردشتي سوف أقدم لكم فوائد نبتة خضراء وهي الجرجير لإحتوائها على نسبه كبيرة من العناصر الغذائية للجسم والألياف وتحتوي على كمية كبيرة من المعادن ومضادات الأكسدة,دعونا نتعرف على فوائد تلك النبتة.

فائدة الجرجير للرجال

يحسن العلاقه الحميمة بين الزوجين وذلك لإنه يزيد الشهوه و القدرة الجنسية عند الرجال,كما أعتبروه قديما منشط جنسي.

فائدة الجرجير للبشرة

يحتوي على مركبات نباتيه تحافظ على صحة الجلد,كما تزودنا بفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين هـ و الفلافونويد فهي تحمي البشرة من أشعة الشمس الضاره وتحمي البشره من التجاعيد والشيخوخه المبكرة.

فائدة الجرجير للشعر

دلكي رأسك بعصير الجرجير للحصول على شعر جذاب وطويل ويمتاز بالنعومه ,فهو يعالج قشرة الرأس ويمنع تساقط الشعر لإحتوائه على الكبريت والحديد والزنك وفيتامين أ.

فائدة الجرجير في الوقايه من الأمراض

فهو يمنع الإصابه بمرض السرطان ونزلات البرد كما يقوي الجهاز المناعي ويسهل عملية الهضم لإحتوائه على مضادات الأكسده والفيتامينات و ماده الكلوروفيل التي تحتوي على الإنزيمات, كما يساعد في حماية القلب من الأمراض ويقوي النظر ويعالج الإمساك كما يساعد في تخفيف تشجنات الحيض المؤلمه وساعد مرضى السكري في تخفيض الدهون والصوديوم والكولسترول ويساعد البنكرياس في المساعده على تصنيع الأوكسجين ويساعد أيضا في خسارة الوزن بالإضافه إنه يعزز الإستقرار الهرموني ليساعد في منع حدوث مشاكل في الغدة الدرقية.

أنصحكم بإدخال الجرجير في نظام غذائكم لأن أوراقه تمتص السموم من الجسم وتتخلص منها.