طرق تطويل الرموش وزيادة كثافتها

طرق تطويل الرموش وزيادة كثافتها

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 11 أبريل، 2018 المشاهدات: 353 مشاهدة

الرموش هي تاج عيناك وسر تألقهم وتبذل معظم السيدات والفتيات مجهود كبير بالعناية بهما، ومحاول تطويل تلك الرموش وزيادة كثافتها لأنها تجعل عينهم ساحرة الجمال ومؤثرة، لكن للأسف معظم الفتيات والسيدات يشتكين من قصر طول تلك الرموش أو ضعفها، ويبحثن بكل الطرق عن وسيلة طبيعية تعينهم على الوصول من هدفهم وهو تطويل تلك الرموش وزيادة كثافتها، يوضح موقع دردشتي في هذا المقال طرق تطويل الرموش وزيادة كثافتها مجموعة من الوصفات الطبيعية في الوصول إلى تطويل الرموش وزيادة كثافتها.

طرق تطويل الرموش وزيادة كثافتها

1- وصفة زيت الخروع

إن زيت الخروع هو من أقوى الزيوت الطبيعة للشعر، وفوائده للشعر بصفة عامة مذهلة وبصفة خاصة إلى الرموش.
كل ما عليكِ هو أن تقومي بدهن زيت الخروع علي رموشك بشكل يومي، وخلال فترة وجيزة سوف تحصلين على أفضل النتائج.

2- وصفة زيت الزيتون

زيت الزيتون شائع الإستخدام للشعر لكن هل تعرف أيضًا أنك يمكن إستخدام زيت الزيتون لتكثيف الرموش وزيادتها، وذلك عن طريق غلي بصلة في كوب واحد من زيت الزيتون، ويتم وضع الزيت بعد أن يبرد تماماً مرتين يوميًا بحذر بعيدًا عن العينين؛ لأن البصل سوف يحرقهم قليلاً.

3- وصفة زيت اللوز

قومي بإحضار ملعقة كبيرة واحدة من زيت اللوز الأصلي مع ملعقة واحدة صغيرة من العسل الطبيعي، ونقوم بغمس قطنة ومسح الرموش بها يوميًا قبل الذهاب إلى النوم.

4- وصفة زيت السمسم

زيت اللوز يمكن إضافته إلى زيت السمسم؛ لأن كلاً منهما له خواصه الرائعة والمفيدة، ويتم تطبيق ذلك الخليط على الرموش بشكل يومي حتى الحصول على نتائج مذهلة.

نصائح للحصول على رموش أقوى

يجب الإهتمام سيدتي بصحة الرموش باستخدام الطرق السابق ذكرها من الوصفات لتطويل الرموش وزيادة كثافتها، نقدم لكِ الآن نصائح لزيادة الرموش وكثافتها.

  • المسح الدائم للعينين بماء الورد والرموش.
  • عدم فرك العينين بشكل قوي لأن ذلك يكسر الرموش.
  • المكياج الرديء يؤثر سلبيًا على الرموش.
  • الإهتمام بالتغذية السليمة خاصة الفواكه والزيوت المفيدة كزيت الزيتون وزيت جوز الهند وأكل كمية مناسبة من البروتينات.
  • عدم إستخدام الصابون في غسل الرموش، وأيضًا يجب عليكِ إستخدام الكحل العربي.

قدمنا لكِ سيدتي أهم الطرق لتطويل الرموش، وأيضًا نصائح للحفاظ عليها عليكِ باتباعها حتى تحصلين على أجمل رموش طبيعية جذَّابة.