طرق التخلص من الشعر الزائد في الجسم

طرق التخلص من الشعر الزائد في الجسم

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 5 مارس، 2018 المشاهدات: 362 مشاهدة

يعتبر الشعر الزائد من أهم المشاكل التي تعاني منها النساء ويوجد  العديد من الطرق في إزاله الشعر الزائد من الجسم, واليوم  سوف يوضح موقع دردشتي في هذا المقال طرق التخلص من الشعر الزائد وكيفية إستخدام كل طريقة يمكنكم الإختيار منهم.

طرق التخلص من الشعر الزائد في الجسم

أولاً: طريقة التخلص من الشعر بإستخدام الحلاوة

تعتبر الحلاوه من الطرق التقليدية القديمة التي يستخدمها النساء منذ القدم في إزاله الشعر الزائد من الجسم ولكن هذه الطريقه مؤلمه جداً لكنها أفضل الطرق لإزاله الشعر الزائد من الجسم لأنها تنزع الشعر من الجذور ,وتعمل الحلاوة علي إزاله خلايا الجلد الميت وتنعيم البشره وتمنع ظهور الشعر لمده ثلاث أسابيع.

ثانياً: طريقة التخلص من الشعر بإستخدام الحلاقة

تعتبر هذه الطريقه من أسهل الطرق فى إزاله الشعر من الجسم لكنها لا تزيل الشعر من الجذور و تسبب الإحتكاك ويظهر الشعر بسرعه في خلال ثلاثه أيام .

ثالثاً: طريقة التخلص من الشعر بإستخدام الكريمات

تعتبر هذه الطريقة شبيهه بالطريقة السابقة لأنها لا تزيل الشعر من الجذور و أيضا تسبب الإحتكاك مع إسمرار البشرة ووجود ريحة كريهه.

رابعاً: طريقة التخلص من الشعر بإستخدام الليزر

تعتبر هذه الطريقة من الطرق الجديدة في إزالة الشعر من الجسم بل تعتبر إفضل الطرق لأنها تزيل الشعر نهائياً بلا عودة ولكنها مكلفة جداًجداً, ويجب قبل إستخدام هذه الطريقة التأكد من نوع البشرة لأنها قد تسبب حساسية عند البعض حسب طبيعة البشرة.

خامساً: طريقة التخلص من الشعر بإستخدام الشمع (الواكس)

يعتبر الشمع من الطرق الجديدة والجيدة في إزالة الشعر من الجسم لأنها تزيل الشعر من الجذور, وهي عبارة عن جهاز شمع يسخن علي درجة حرارة متوسطة تناسب الجلد ثم يوضع علي المنطقة المراد نزع الشعر منها وتترك حتى تبرد ثم تنزع بقوة بالمناديل, يجب عند إستخدامها تجربة منطقة صغيرة من الجلد لمعرفة درجة الحرارة حتي لا يحترق الجلد.

سادساً: طريقة التخلص من الشعربإستخدام الات نزع الشعر (براون)

تعتبر هذه الطريقة من الطرق السريعة والسهلة لأنها عملية جداً وخصوصاً لو عندك ميعاد فجأءة فهي سريعة في إزالة الشعر ولا تأخذ وقت وهي لها درجتين لإزالة الشعر الكبير والشعر الخفيف الصغير ولكنها لا تزيل الشعر من الجذور ويظهر الشعر سميك عن الأول.

هذه طرق التخلص من الشعر الزائد في الجسم يمكنكم الإختيار منها علي حسب مايناسب كل شخص وتختلف كل طريقة علي حسب نوع البشرة والجلد.