صبغة الرمادي: الأكثر أناقة هذا الشتاء.

صبغة الرمادي: الأكثر أناقة هذا الشتاء.

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 5 ديسمبر، 2016 المشاهدات: 4٬234 مشاهدة

تعتبر صبغة الرمادي من أكثر صبغات الشعر الرائجة لهذا العام كونها غريبة نوعاً ما وخارجة عن المألوف إضافة إلى أن أغلب النجمات قمن باعتمادها، فإذا كنت ترغبين بتطبيق صبغة شعر شتوية مميزة انتقي أحد طرق اعتماد صبغة الرمادي التي اختارتها لك دردشتي لتكوني الأجمل على الإطلاق.

صبغة الرمادي: الأكثر أناقة هذا الشتاء

1- صبغة الرمادي مع الأرضية الغامقة

بغض النظر أن صبغة الرمادي في حد ذاتها مذهلة، إلا أنه بإمكانك اعتماد ألوان غامقة معها لتخلقي نوعاً من التناقض بين الألوان، فإذا أردت اعتماد هذه الطريقة وكنت تملكين شعر غامق فاتركي جذور شعرك بلونها الطبيعي واعتمدي صبغة الرمادي على بقية الخصل.

2- صبغة الرمادي مع خصل الموف والزهري الفاتح

هذه الصبغة هي الخيار الأفضل لك إذا كنت تحبين الستايل الغريب والجريء، لذا اعتمدي خصل الموف الفاتح والزهري الفاتح مع صبغة الرمادي ولاحظي الفرق في إطلالتك.

3- صبغة الرمادي مع خصل الأزرق والبنفسجي

من أفضل طرق اعتماد صبغة الرمادي هي تركيبه مع صبغات فاتحة أخرى، مثل صبغة الأزرق والبنفسجي الخفيف بما يتناسب مع درجة الرمادي التي ستعتمدينها.

4- صبغة الرمادي المائل للزهري

التناغم الجميل بين صبغة الرمادي المائل للزهري ولون بشرتك الأبيض يخلق نوعاً خاصاً من الرونق الذي لا تماثله أي صبغة أخرى، لذا لا تترددي في اعتماده إذا كنت تملكين بشرة بيضاء وصافية.

5- صبغة الرمادي الرصاصي والرمادي الثلجي

اخلقي نوعاً خاصاً بك من الجمال واجذبي الأنظار بأسهل طريقة، لذا اعتمدي الدرجات المتفاوتة من صبغة الرمادي واحصلي على الإطلالة التي لطالما حلمت بها.